سقوط رافعة على مركبات في البيادر(صور)

هلا-اخبار

أصيب شاب بصدمة عصبية، الاربعاء، أثر سقوط  رافعة بناء، في منطقة بيادر وادي السير، وفقا لتصريحات مديرية الدفاع المدني لـ”هلا اخبار”.

واوضح المكتب الاعلامي لمديرية الدفاع المدني، أن الشاب كان قريبا من مكان وقوع الرافعة، ونقل الى مستشفى البشير الحكومي، وحالته العامة جيدة.

وأضاف ان الرافعة سقطت على عدة مركبات قريبة من مكان وجودها على الشارع الرئيسي. يذكر ان امانة عمان كانت قد اجرت مؤخرا قحوصات على الرافعات المنتشرة في عمان للتاكد من سلامتها، وخاصة تلك الموجودة في منطقة الدوار السادس، واكدت الامانة سلامة وضعية الرافعات، وعدم تشكيلها اي خطورة.

تاليا نص البيان

“صرحت إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني بان كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان تعاملت عصر اليوم مع حادث سقوط رافعة إنشاءات يبلغ ارتفاعها حوالي( 12) متر منصوبة بجانب عمارة قيد الإنشاء مكونة من (3) طوابق في منطقة بيادر وادي السير ، حيث أدى سقوط الرافعة على (4) مركبات كانت مصطفة على جانب الطريق ولا يوجد بها أشخاص الأمر الذي ألحق الأضرار المادية فيها .

وأضافت المصادر ذاتها بان كوادر الدفاع المدني قامت بالتحرك إلى موقع الحادث والتأكد من خلو المركبات من الأشخاص وتطويق المنطقة بشريط تحذيري وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لشخص تعرض لصدمة عصبية نتيجة مشاهدة الحادث ونقله إلى مستشفى البشير وحالته العامة جيدة” .

qqqqq qqqq qqq q

التفاصيل حال ورودها






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق