شرارة في اول مقابلة إذاعية محلية: اشكر الملك والملكة والشعب الاردني لدعمهم لي

 

هلا-اخبار

شكرت الأردنية نداء شرارة ” الفائزة بلقب The Voice، وخلال أول مقابلة إذاعية محلية حصرية، تجريها مع “راديو هلا” اذاعة القوات المسلحة الاردنية – الجيش العربي، خلال برنامج “على الصبحية” الذي تقدمه الزميلة الاعلامية نسرين أبودية، لحظة وصولها الى مطار الملكة علياء الدولي قادمة من بيروت، جلالة الملك عبد الله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبد الله والشعب الأردني على دعمهم لها.

وكشفت شرارة انها ستقوم مباشرة بالتحضير لاصدار ألبوم غنائي متنوع، بالاضافة إلى اصدار اغنية وطنية خلال الفترة المقبلة.

وقالت انها ستبقى كما عرفها الجمهور في برنامج  The Voice الذي شاهده 150 مليون شخص، واوضحت شرارة ان عائلتها في الاصل لم تكن معارضة لمشاركتها في البرنامج كما اشيع مؤخرا، ولكنها كانت خائفة عليها من الاجواء الفنية كونها فتاة ملتزمة.

وحول الاسباب والدوافع وراء مشاركتها في برنامج The Voice، كشفت شرارة ان صديقاتها هن وراء دعمها المتواصل ، وهن من قمن بتقديم الطلب لمشاركتها في البرنامج الذي يضم نخبة كبيرة من عمالقة الفن العربي، وذلك ايمانا منهن بصوتها الرائع.

واكدت شرارة انها قامت باختيار الفنانة شيرين لأنها معجبة بها بشكل كبير، وأنها كانت متخذة القرار مسبقا بهذا الخصوص قبل دخولها للمسرح، اضافة لانها كانت متاكدة انها ستحقق النجاح مع الفنانة شيرين.

 

 





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق