جامعات تؤجل امتحانات السبت (تحديث)


هلا-اخبار

قررت ادارة جامعة مؤتة تأجيل الامتحانات النهائية التي كانت مقررة غدا السبت، الى يوم السبت الموافق السادس عشر من الشهر الجاري وفقا لمدير العلاقات العامة بالجامعة وليد الرواضية.

وقررت ادارة جامعة البترا تأجيل الامتحانات التي كانت كقررة غدا السبت، الى اشعار اخر.

الى ذلك قرر رئيس جامعة الحسين بن طلال الاستاذ الدكتور علي القيسي تأجيل جميع الامتحانات المقررة ليوم غد السبت الموافق 2/1/2016 الى يوم الثلاثاء الموافق 5/1/2016 وبنفس الاوقات.

وقرر رئيس جامعة عجلون الوطنية الدكتور احمد نصيرات تعطيل دوام الهيئتين الاكاديمية والادارية والطلبة في الجامعة ليوم غد السبت الثاني من كانون الثاني 2016، بسبب الظروف الجوية السائدة وحرصا على سلامة الطلبة والعاملين .

وقرر رئيس جامعة البلقاءالتطبيقية الدكتور نبيل شواقفه تأجيل عقد كافة الامتحانات النهائية المقررة يوم غد السبت الموافق ٢/١/٢٠١٦ في كافة الكليات التابعة للجامعة على ان تحدد المواعيد الجديدة لهذه الامتحانات من قبل إدارة هذه الكليات.

وقرر رئيس جامعة عمان العربية المفتوحة الدكتور عمر الجراح، وبسبب الظروف السائدة، تعليق الدوام في الجامعة ليوم غد السبت.

وقرر رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي، تأجيل موعد مناقشة مشاريع التخريج المقررة ليوم غد السبت الموافق الثاني من كانون الثاني الحالي، إلى يوم الأحد الموافق الرابع والعشرين من كانون الثاني الحالي بنفس الأوقات والمواعيد.

قرر رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الدكتور بشير الزعبي تأجيل عقد الامتحان الوطني للغة الانجليزية لطلبة الدراسات العليا الذي كان من المقرر عقده السبت.

وقال الزعبي في تصريحات ل “بترا” مساء  الجمعة ان الامتحان الوطني كان سيعقد يوم غد السبت في الجامعة الاردنية واليرموك والهاشمية، مشيرا الى انه سيتم الاعلان عن الموعد الجديد لعقد الامتحان في وقت لاحق.

وقرر رئيس جامعة الاسراء الدكتور بسام ملكاوي وبسبب الظروف السائدة تعليق الدراسة لطلبة الدراسات العليا / الدراسات المسائية ليوم غد السبت.

قرر رئيس الجامعة الاردنية الدكتور اخليف الطراونة تأجيل الامتحانات التي كانت مقرر عقدها غدا السبت، الى اشعار اخر.

وقرر رئيس جامعة عمان العلوم الاسلامية العالمية الدكتور سلمان البدور، تعليق الدوام ليوم غد السبت، بسبب الظروف السائدة.

وقرر رئيس جامعة جدارا تعليق دوام الطلبة والموظفين في الجامعة يوم غد السبت بسبب الاحوال الجوية السائدة .

وقال العقيلي انه سيتم تعويض العطلة وما يترتب عليها في وقت سيعلن عنه لاحقا حسب الاصول.

وقرر رئيس الجامعة الألمانية الأردنية الدكتور نظير ابو عبيد تعليق دوام جميع الطلبة والموظفين في الجامعة ليوم غد السبت الا من تقتضي طبيعة عمله خلاف ذلك، نظرا للاحوال الجوية السائده في المملكة.

وياتي هذا القرار حرصا من إدارة الجامعة على سلامة الطلبة وتمكين الأجهزة الرسمية من القيام بواجباتها في مواجهة الظروف الجوية.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق