القبض على قاتل الصرايرة في مؤتة(تفاصيل)

هلا-اخبار

إياد الفضولي – ألقت الأجهزة الأمنية، الثلاثاء، القبض على قاتل تركي الصرايرة، الذي اطلق مجهول ملثم  النار عليه أثناء وجوده في محلة التجاري ببلدة مؤتة جنوب الكرك يوم الجمعة الماضي.

وقال مصدر أمني لـ”هلا اخبار” ان المشتبه به موقوف في مركز امن الكرك للتحقيق معه.

وتعرض الثلاثيني تركي شاهر الصرايرة الأسبوع الماضي لاطلاق نار من قبل مجهول ملثم، اقتحم متجره في بلدة مؤتة بمحافظة الكرك، ما ادى الى وفاته على الفور.

بيان المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام حول الحادثة جاء فيه:

تمكن العاملون في إدارة البحث الجنائي ومديرية شرطة محافظة الكرك من إلقاء القبض على الشخص الذي أقدم على قتل المواطن تركي الصرايره قبل أيام داخل محله التجاري.

وحول التفاصيل ذكرت إدارة الإعلام الأمني في مديرية الأمن العام أن جهود كبيرة بذلها العاملون في إدارة البحث الجنائي ومديرية شرطة محافظة الكرك منذ اللحظة الأولى التي تلقوا فيها نبأ مقتل أحد الأشخاص في مدينة الكرك داخل محله التجاري من قبل مجهول،  وتركزت هذه الجهود في جمع الأدلة والعينات من مسرح الجريمة،  إضافة إلى  تشكيل فرق تحقيق متخصصة باشرت عملها في جمع المعلومات وتقصي الحقائق من خلال التحقيق مع عدد كبير من الأشخاص ممن تربطهم علاقة مباشرة وغير مباشرة مع المجني عليه.

وأضافت إدارة الإعلام الأمني أنه وبعد جهد كبير بذله القائمون على القضية تمكنوا من تحديد الاشتباه بأحد الأشخاص وتم إلقاء القبض عليه وبالتوسع بالتحقيق معه اعترف أنه هو من قام بقتل المجني عليه أثر خلافات شخصية وقعت بينهما سابقاً وتم بدلالته ضبط سلاح الجريمة (مسدس) وسيتم تحويل القضية للقضاء.  






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق