الخطاطبة تنفي تشكيل لجنة لإنشاء مجلس للشكاوى


 

هلا اخبار –  نفت رئيس لجنة التوجيه الوطني والإعلام النيابية خلود الخطاطبة الخميس، ما تداولته بعض وسائل الإعلام حول تشكيل لجنة مؤلفة من رئيس هيئة الإعلام الدكتور أمجد القاضي ونقيب الصحفيين الزميل طارق المومني أو من ينوب عنه وخبير قانوني من ديوان التشريع والرأي، وذلك لإعداد مشروع نظام لإنشاء مجلس للشكاوى.
وأكدت الخطاطبة، في بيان صحفي أن الولاية في هذا الموضوع يعود للجنة النيابية المختصة، وأن ما نشر على أنه قرار صادر بعد اجتماع اللجنة أمس الأربعاء كان احد مقترحات الضيوف خلال الاجتماع، ولم يكن قرارا اتخذ من قبل اللجنة.
وكانت وسائل إعلام قالت إن المشاركين في “اجتماع الأربعاء” توافقوا على تشكيل  لجنة لإعداد مشروع نظام لإنشاء مجلس للشكاوى، تتكون من مدير عام هيئة الإعلام أمجد القاضي ونقيب الصحفيين الزميل طارق المومني أو من ينوب عنه، وخبير قانوني من ديوان التشريع والرأي
وبينت الخطاطبة أن ما تم بحثه خلال “اجتماع الأربعاء”، هو الاتفاق على قيام اللجنة بوضع صياغة لمخرجات هذا الاجتماع، ومقترحات لصياغة نظام لمجلس الشكاوى الاعلامي، وتحديد الخطوات القادمة للسير في مشروع نظام المجلس.
وشددت الخطاطبة على أن اللجنة الإعلامية في مجلس النواب تصر على تمثيل كل الجسم الصحفي والإعلامي بالنظام، مشيرة إلى أن اللجنة ستقوم بتمثيل الجميع بغض النظر عن عضوية النقابة.
ولفتت إلى أن اللجنة ستكون ممثلة من الإعلام الرسمي والخاص والمواقع الإلكترونية وجميع وسائل الإعلام، لتحقيق الهدف من تأسيس مجلس الشكاوى.

 





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق