مقتل المطلوب الرئيسي بقتل الملازم نارت نفش


 

هلا اخبار – قُتل المطلوب الرئيسي بقتل الملازم نارت نفش واصيب مطلوبان آخران كانا برفقته، كما اصيب (4) من قوى الدرك إثر عملية امنية نوعية جرت فجر اليوم الثلاثاء في محافظة معان.

وفي التفاصيل، نفذت قوات الدرك وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية مداهمة أمنية نوعية في محافظة معان، وذلك بعد عمليات البحث والتحري عن عدد من الأشخاص المطلوبين بقضايا القتل والشروع بالقتل وتجارة الأسلحة والمخدرات ومقاومة رجال الأمن بحسب بيان صادر عن مديرية الدرك .

وقال البيان الذي حصلت (هلا اخبار) على نسخة منه إن القوة واجهت أثناء تنفيذ العملية إطلاق كثيف للنار من أسلحة رشاشة و استخدام للقنابل اليدوية من قبل المطلوبين.

ووفق البيان فقد اسفرت العملية عن مقتل المطلوب الرئيسي بقتل الملازم نارت نفش الذي استشهد عام 2014 أثناء تأدية واجبه، وإصابة شخصين من المطلوبين كانا برفقة المطلوب الرئيسي بإصابات متوسطة.

واصيب 4 افراد من مرتبات قوات الدرك التي نفذت العملية بإصابات متوسطة نقلوا على إثرها لتلقي العلاج في المدينة الطبية.

وكان الملازم نارت نفش من قوات الدرك، قد استشهد بهجوم نفذه مسلحون في شهر آب من العام 2014 في معان عندما اقدمت مجموعة مسلحة من الخارجين على القانون باطلاق النار على دورية تقوم بواجبها في مدينة الحجاج في محافظة معان.

وقضت محكمة أمن الدولة في شباط الماضي بالإعدام شنقا حتى الموت على اثنين من المتهمين بقتل الملازم نفش كما قضت بوضع متهم اخر بالاشغال الشاقة المؤبدة واعلنت براءة متهم اخر .

 





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق