“السلط” تبدأ حملة لازالة الدعاية الانتخابية المخالفة(صور)

 

 هلا اخبار – السلط- باشرت بلدية السلط الكبرى منذ صباح اليوم  السبت بإزالة عدد من اليافطات والصور الانتخابية المخالفة للتعليمات التنفيذية الخاصة بقواعد حملات الدعاية الانتخابية رقم 11 لعام 2012.

وشملت عملية الازاله المواد الدعاية الانتخابية المخالفة على طريق عمان / السلط الرئيسي وشارع المعارض “وادي الشجرة ” وشارع البلدية واليرموك والميدان والبياضة وجسر زي.

وقال مصدر مطلع في البلدية لـ هلا اخبار انه تم رصد العشرات من اليافطات المخالفة للمادة 12 من قانون الهيئة المستقلة للانتخاب وتعديلاته، وتشمل استخدام اماكن مملوكة للدولة ولمؤسسات حكومية واستخدام الصمغ والمواد اللاصقة الاخرى في تثبيت الصور، الامر الذي يشوه الصورة العامة للمباني داخل المدينة خصوصا المباني التراثية واعمدة الهاتف والاشارات الضوئية، مؤكدا في الوقت ذاته على ان بعضها قد وضع بصورة تضر بالسلامة العامة للمواطنين.

ودعا المصدر المنرشحين الى التقيد بالتعليمات تجنبا للخسائر التي قد تلحق بهم جراء إزالة الدعاية الانتخابية الخاصة بهم من قبل كوادر البلدية،  كما دعا لاستغلال الفترات المسائية وساعات الليل لغايات التعليق تجنبا لاعاقه حركة المرور خصوصا داخل الوسط التجاري.

14060189_10207822302969651_88122891_o






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق