معان: متعطلون عن العمل يرهنون مشاركتهم بالانتخابات بتشغيلهم


هلا أخبار – معان – عبدالله آل الحصان – أعلن متعطلون عن العمل في مدينة معان عن ربط مشاركتهم في الانتخابات النيابية بتوفير فرص عمل لهم ، وذلك بحسب ما أعلنت عنه لجنة المتعطلين عن العمل في معان.

وقال اللجنة المعنية بمتابعة قضايا المتعطلين عن العمل أنها عقدت العديد من الاجتماعات واللقاءات من أجل التباحث والتشاور في قضيتهم وذلك من خلال إيجاد فرص عمل للشباب، وخرجوا بنتيجة ربط تأييد كافة أبناء معان المتعطلين عن العمل لمن يرون فيه من المرشحين القدرة على حل قضية المتعطلين عن العمل من أبنائها ليكسب تأييدهم، وفق رئيس لجنة المتعطلين عن العمل في معان خالد أبو ديه الفناطسة.

وبحسب اللجنة ، أن قوائم الأسماء المتعطلين عن العمل جاهزة ومفصلة بالاسم والرقم الوطني والتخصصات الدراسية والمجالات الفنية والحرفية وهي مكونة من مختلف مكونات عشائر المدينة والذين يطالبون بتوفير فرص عمل لهم منذ فترة طويلة.

وأعلنوا أنهم سوف يقومون بتأييد المرشح الذي يحل قضيتهم بتوفير فرص عمل مناسبة لهم، وعكس ذلك سيمتنعون عن التأييد لأي مرشح.

في الوقت الذي أوجد حالة من الارتباك على المرشحين في محافظة معان ، لعدم قدرتهم على إيجاد حلول عاجلة لقضية المتعطلين عن العمل ، نظرا لكون قضية المتعطلين ستتصدر المشهد الانتخابي  حيث يقدر عدد المتعطلين عن العمل في معان بحسب قوائم اللجنة نحو 500 شاباً يربطون تأييدهم لأي مرشح في المحافظة بقدرته على إيجاد فرص عمل مناسبة لهم أو دعم المبادرات التشغيلية التي تقدموا بها للجهات المعنية.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق