الزعبي يعد بحفظ حقوق الطلبة بعد انتقادات لامتحان الشامل

هلا اخبار – ياسر مهيار – اكد رئيس جامعة البلقاء التطبقية الدكتور عبد الله الزعبي، ان الملاحظات التي وردت على الجلسة الاولى في امتحان طلبة الشامل سيتم اخذها بعين الاعتبار وان حقوق الطلبة ستكون محفوظة.

وقال خلال مداخلته على “راديو هلا” عبر برنامج الوكيل الذي يقدمه الزميل محمد الوكيل، انه فيما يتعلق بالشكاوى حول وجود اسئلة صعبة وخارج المنهاج، فقد تم التاكد بوجود سؤال لم يقم المدرس باعطائه لطلبته، وقد تم اتخاذ الاجراء اللازم ومعاجلة الموضوع.

واضاف ان جميع الملاحظات التي وردت من الطلبة خاصة تلك التي تتعلق بوجود خلل تقني نتجية التعطل الجزئي الذي اصاب “السيرفر”، وسبب تعطل في اجهزة الحاسوب المخصصة للاجابات في كل من السلط وكلية بيادر وادي السير والزرقاء، سيتم أخذها بعين الاعتبار وسيتم الحفاظ على حقوق الطلبة، مشيرا الى ان الخلل سبب ارباكاً للطلبة وقت الامتحان لكن تم معالجته في غضون اقل من خمسة دقائق.

وتابع قائلا ان جميع اجابات الطلبة محفوظة وكانت تحفظ اولاً باول، وان أي شكوى من الطلبة سيتم النظر بها واتخاذ الاجراء المطلوب، مشددا في الوقت نفسه ان جميع حقوق الطلبة هي محفوظة وستؤخذ ملاحظاتهم بكل اهتمام.

وكان طلبة امتحان الشامل انتقدوا سير اجراءات الامتحانات، حيث واجهتهم مشكلة تقنية تمثلت بتعطل اجهزة الحاسوب المخصصة للاجابات، كما اكدوا ان اسئلة الامتحانات كانت صعبة وخارج المنهاج.





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق