الطراونة: العملية الإرهابية زادت من اللحمة الوطنية

هلا أخبار – أكد رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة “أهمية تمكين الجبهة الداخلية لمواجهة الارهاب الذي لا دين له ويستهدف كل دول العالم”، مشيرا الى ان العملية الارهابية التي تعرضت لها مدينة الكرك أمس زادت من اللحمة الوطنية بين ابناء الشعب الاردني وخاصة الاجهزة الامنية والمواطنين .

وقال الطراونه خلال لقائه، الاثنين محافظ الكرك حجازي عساف وزيارته ذوي الشهداء في الكرك، ان “التعاون بين المواطنين والاجهزة الامنية ساهم في سرعة القاء القبض على المجرمين من المتطرفين الذين اختاروا مدينة الكرك لتكون هدفا لهم في عمليتهم الارهابية لترويع المدنيين وقتل رجال الأمن العام”.

وشارك الطراونة النواب صداح الحباشنة ومصلح الطراونة وهيثم الزيادين ومحمد العتايقة ومحمود النعيمات في عزاء ذوي الشهداء في مختلف مناطق الكرك .

وقال النائب هيثم الزيادين ان العملية الجبانة التي اقدمت عليها مجموعة من المجرمين زادت من عزيمة الشعب والاجهزة الامنية في محاربة الارهاب والتفافهم حول القيادة الهاشمية الحكيمة .

وأكد النائب مصلح الطراونة ان الاردنيين رسموا صورة مشرقة في وقوفهم صفا واحدا في وجه الارهاب الذي يضرب في كل مكان، لافتا الى ان ابناء الكرك ضربوا اروع الأمثلة في تكاتفهم مع قوات الشرطة والتبرع بالدم في المستشفيات للجرحى المصابين اثر العملية الارهابية.

وأشار النائب صداح الحباشنة الى ان الشهداء من ابناء الوطن قدموا ارواحهم رخيصة من اجل الوطن وحمايته من العصابات المجرمة، داعيا الحكومة الى ضرورة دعم القوات المسلحة والاجهزة الامنية ليكونوا درعا قويا وواقيا للوطن من المتربصين فيه من الداخل والخارج .

بدوره اشار محافظ الكرك حجازي عساف الى ان الوضع الأمني في مدينة الكرك وقلعتها عاد الى الحالة الطبيعية وجميع الدوائر الخدماتية تعمل بشكل اعتيادي.-(بترا)





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق