تحديد مواعيد مباريات الوحدات والفيصلي والسلط آسيويا

هلا أخبار – أصدر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، جدول مباريات بطولتي دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي التي تشارك فيها أندية الوحدات والفيصلي والسلط كممثلين عن الكرة الاردنية.

ويلعب الوحدات بدوري أبطال آسيا، فيما يلعب الفيصلي والسلط بكأس الاتحاد الآسيوي.

ويستهل الوحدات مشواره عن المجموعة الرابعة وفق الموقع الرسمي للنادي بمواجهة النصر السعودي في 14 نيسان المقبل، ثم يلتقي الفائز من مواجهة الملحق بين (العين الإماراتي وفولاذ الإيراني) يوم 17 منه، على أن يلعب مع السد القطري يوم 20 من نفس الشهر.

وتنطلق مرحلة الإياب يوم 23 نيسان المقبل، بحيث يلعب الوحدات مع السد القطري، على أن يلعب مع النصر السعودي يوم 26 منه، ثم يختتم الوحدات مشواره في مرحلة المجموعات بمواجهة الفائز من مباراة (العين الإماراتي وفولاذ الإيراني) يوم 29 منه.

وفي كأس الاتحاد الآسيوي يستهل الفيصلي مشواره عن المجموعة الثالثة بمواجهة السيب العماني يوم 23 أيار المقبل، ثم يلتقي تشرين السوري يوم 26 من الشهر ذاته، على أن يلعب مع الفائز من مباراة الملحق بين (الأمعري الفلسطيني والكويت الكويتي) يوم 29 منه.

بينما يستهل السلط مشواره عن المجموعة الثانية بمواجهة المحرق البحريني يوم 23 أيار المقبل، ثم يلعب مع الأنصار اللبناني يوم 26 منه، على أن يلعب مع مركز شباب بلاطة الفلسطيني يوم 29 من الشهر.

زر الذهاب إلى الأعلى