“الاصلاح” النيابية تطالب بتشكيل حكومة إنقاذ وطني

هلا أخبار – محمد أبو حميد – طالبت كتلة الإصلاح النيابية بتشكيل حكومة إنقاذ وطني قادرة على التعامل مع الأزمات بكفاءة، وذلك في مذكرة نيابية وجهتها لرئيس مجلس النواب.

وبحسب المذكرة التي حصلت “هلا أخبار” على نسخة منها، فقد اكدت الكتلة أن هذه الخطوة جاءت لخطورة الأوضاع الداخلية على المستويات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية والأمنية، وفي ضوء ما كشفته الاحداث الأخيرة من عجز الحكومة وفشلها في التعامل مع الأحداث بكفاءة وفعالية.

وطالبت الكتلة بحسب المذكرة الموقعة باسم رئيسها النائب عبد الله العكايلة بتشكيل حكومة إنقاذ وطني قادرة على النهوض نحو التعامل مع أزمات الوطن بكل كفاءة وأمانة وإقتدار، مؤلفة من فريق من الرموز السياسية المؤهلة “قوة وأمانة” ممن يحترمهم الشعب ويحظون بثقته، والمشهود لهم بالكفاءة والنزاهة والنظافة للتعامل مع الهم الأردني بمختلف جوانبه ومجالاته بجدية وصدق وإخلاص.

واكدت الكتلة أن على الحكومة التي يطمحون إليها أن تكون قادرة على التعامل مع المشهد الأردني بسجل نظيف وإرادة صلبة ورؤية واعدة، وتضع العدالة واقعا في حياة الشعب من حيث توزيع مكتسبات التنمية على المناطق، وأن يكون همها الأساس تحسين معيشة المواطن ورفع المعاناة عن كاهله وتحقيق الأمن الشامل له في أبعاده النفسية والغذائية والصحية.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق