الطراونة : شطبنا  عبارة خوري ونعتز بالجيش والأجهزة  الأمنية

 هلا اخبار – قال رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة، إننا أحوج ما نكون اليوم إلى كلمة جامعة في ظل ما يحدق بالوطن من أخطار، مؤكداً أن وحدتنا الوطنية وتكاتفنا المشهود خلف جيشنا وأجهزتنا الأمنية بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم، هي الأساس في تجاوز كل المحن التي مرّ بها الوطن، واستطعنا مع تلك المعادلة تجاوز أصعب الظروف في هذا المحيط الملتهب، وسنبقى بعون الله الجند الأوفياء لوطننا وقيادتنا والمخلصين لشعبنا الأصيل.

وقال في تصريح صحفي مساء الثلاثاء، إن المكتب الدائم في المجلس تلقى من الأمانة العامة توضحياً من النائب طارق خوري حول ما ورد في كلمته في جلسة اليوم الثلاثاء أثناء مناقشات المجلس لمشروعي قانوني الموازنة العامة والوحدات المستقلة لسنة 2017.

وبحسب ما ورد إلى أمانة النواب في توضيح خوري فقد أكد، اعتزازه وافتخاره بجيشنا وأجهزتنا الأمنية، وأن تضحياتهم ونضالهم لا يمكن التطرق إليها بأي سوء، وإنما توشح على الصدور.

وأكد خوري أن ما ورد في كلمته مجرد تساؤل عن دور حلفاء المملكة في حين يقوم جيشنا بجهد كبير في حماية حدودها على مختلف اتجاهاتها.

 وقال الطراونة ان الأمانة العامة شطبت ما ورد في كلمة النائب خوري، بطلب منه – اي الرئيس – خلال الجلسة، عقب تأكيد أحد النواب بعدم جوازها، مؤكدا أن موضوع الخلاف تحت القبة لم يكن بسبب ما فُسر على أنه إساءة للجيش الذي نعتز به وبأجهزتنا الأمنية، إنما لخلافات سياسية، ما حدى برئيس المجلس إلى رفع الجلسة لتطويق تداعيات ما جرى.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق