الوكيل : نحن أول من دعا للمقاطعة وأتحدى وجود تسجيل يثبت مهاجمتنا لها

 هلا أخبار – استهجن الزميل محمد الوكيل الاشاعات التي استهدفته شخصياً  واستهدفت برنامج الوكيل الذي يقدمه عبر راديو هلا والتي إدعت أنه هاجم في حلقة الأحد حملات المقاطعة للسلع المرتفعة الأسعار، حيث زعمت تلك الشائعات أن الزميل وصف حملات المقاطعة بأنها ” طعنة في خاصرة الوطن”.

 وأكد الزميل الوكيل أن برنامجه كان أول من دعا لمقاطعة السلع التي ترتفع أسعارها بشكل غير مبرر مستشهدًا على ذلك بالحلقة التي جرى بثها يوم 22-1-2017 والتي دعا فيها لمقاطعة بيض المائدة إثر ارتفاع أسعاره بشكل غير مبرر .

وشدد الزميل الوكيل على أن المقاطعة حق مشروع للمواطن الأردني وتحدى أصحاب الإشاعات بأن يقدموا تسجيلاً يثبت أنه هاجم حملات المقاطعة أو انتقدها مؤكدا إستعداده لبث هذا التسجيل عبر برنامجه.

وأعاد الزميل الوكيل بث تسجيلاً كاملاً لما كان قد تحدث به في حلقة 22 -1 حول ضرورة مقاطعة السلع التي ترتفع أسعارها بدون مبرر.

كما شدد الزميل الوكيل على مهنية  وموضوعية برنامجه وقال ” برنامجنا كان وعلى مدار 16 عاماً نبض المواطن وهو البرنامج الأول بلا منازع.. نحن مهنيون ونعمل باحترافية”.

وحذر الزميل الوكيل كل من يسيىء للبرنامج بأنه سيلجأ للقضاء وقال ”  نؤمن بنزاهة وعدالة القضاء الأردني وأنه ومن الأن فصاعدا سنقدم شكوى لوحدة الجرائم الإلكترونية لكل من يسيىء لهذا المنبر الإعلامي عبر وسائل التواصل الاجتماعي”.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق