القبض على حارق المركبات المشطوبة في المنطقة الحرة بالزرقاء

 هلا اخبار – تمكن العاملون في شعبة بحث جنائي اقليم الوسط اليوم الاربعاء من كشف ملابسات الحريق الذي اتى على اكثر من 750 مركبة مشطوبة كانت مركونة في ساحة حجز المنطقة الحرة بمحافظة الزرقاء الاسبوع الماضي.

وبين مصدر امني انه ومنذ اللحظة الاولى لوقوع الحادثة تم تشكيل فريق امني من مرتبات قسم بحث جنائي الزرقاء متخصص في التعامل مع مثل هذا النوع من القضايا حيث قام على الفور برفع الأدلة الحسية من مسرح الجريمة وجمع اكبر عدد ممكن من المعلومات، وتبين للفريق التحقيقي فِي ضوء تلك المعلومات والادلة الاولية ان الحريق تم بفعل فاعل.

وتابع المصدر الامني، ان التوسع في التحقيقات مع عدد من العاملين في ساحة الحجز، والوقوف على طبيعة الاشخاص الذين يترددون على المكان منذ فترة وقع الاشتباه على عدد من الاشخاص المشبوهين، حيث تم القاء القبض عليهم ونتيجة مواجهة احدهم والذي تبين لاحقا بانه من ارباب السوابق الجرمية بالأدلة التي تثبت تورطه بالحادثة، اعترف بارتكابه الجريمة بدافع الانتقام من موظفي المنطقة الحرة نظرا لقيامهم بمنعه عدة مرات من الدخول الى الساحة كونه من الاشخاص المشبوهين.

وقال المصدر ان المذكور اعترف بقيامه بسكب مادة بترولية على احدى المركبات وإضرام النار بها ولاذ بالفرار، حيث ادى ذلك الى انتقال النيران بشكل سريع الى باقي المركبات الامر الذي نتج عنه اضرار مادية كبيرة.

(بترا)

 






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق