ارتفاع درجة رضا عملاء “الاستهلاكية المدنية” 16 درجة

هلا أخبار – ارتفعت درجة رضا عملاء المؤسسة الاستهلاكية المدنية 16 درجة خلال العام الماضي 2016، مقارنة بالعام 2015، بحسب نتائج استطلاع شركة نيلسن لحساب المؤسسة.

وبحسب نتائج الدراسة، التي اعلنها مدير عام المؤسسة سلمان القضاه خلال ورشة عمل عقدت اخيرا في المؤسسة، فقد تقدمت نسبة الرضا العام عن اداء المؤسسة الاستهلاكية المدنية بنسبة بلغت 93 بالمائة لعام 2016 مقارنة بنسبة 77 بالمائة عام 2015 .

وقال القضاة ان مستوى الرضا عن العاملين داخل اسواق المؤسسة سجل اعلى نسبة ارتفاع ما بين المحاور التي تناولتها الدراسة، والتي تركزت حول توفر المواد بشكل مستمر وعدم انقطاعها, وانخفاض اسعار بيع المواد في اسواق المؤسسة مقارنة بالسوق المحلية, وجودة المواد التي تتعامل بها المؤسسة, وتنوع المنتجات/ماركات مختلفة داخل اسواق المؤسسة, وتوفر العروض الترويجية وتخفيض اسعار المواد.

واوعز مدير عام المؤسسة لمديري المديريات المعنية بضرورة العمل على تحسين وتطوير الاداء وتلافي بعض السلبيات التي ظهرت بالدراسة والاعتماد على نتائجها لوضع خطة لتطوير خدمات المؤسسة في العام 2017.

وعبر القضاه عن تقديره لموظفي المؤسسة لجهودهم الواضحة في الوصول لهذه النتيجة وزيادة رضا زبائن المؤسسة.

واكد القضاه ان المؤسسة مستمرة في جهودها لتحقيق اعلى نسبة رضا لعملاء المؤسسة خلال العام 2017، مشيرا الى ان المؤسسة تدرس شكاوى عملائها وتعمل على حل جميع الاشكالات التي تواجههم وتوفير كافة المواد الاستهلاكية بجودة عالية في اسواقها وبالاسعار المعتدلة التي تناسب مختلف الشرائح.

وعقدت ورشة اعلان نتائج دراسة رضا عملاء المؤسسة التي اجرتها شركة نيلسن لعام 2016 بحضور مديري الدوائر والاسواق المعنيين واعضاء جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز وفريق من شركة نيلسن.( بترا)






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق