الفايز يشارك في القمة العالمية للحكومات

هلا أخبار – يشارك رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز، في اعمال القمة العالمية للحكومات، التي تبدأ اعمالها في دبي الاحد، بمشاركة عدد من رؤساء الدول والحكومات ومؤسسات المجتمع المدني، وعشرات الخبراء والباحثين في مختلف العلوم الانسانية والعلمية والاقتصاد .

وتهدف القمة الى استشراف المستقبل في مختلف القطاعات، اضافة الى انتاج المعرفة لحكومات المستقبل، وإطلاق التقارير والمؤشرات التنموية العالمية، وبناء شركات مع مختلف مؤسسات المجتمع المدني، والهيئات العربية والدولية، كالأمم المتحدة ومجلس التعاون الخليجي وجامعة الدول العربية، وايجاد افضل الممارسات والمؤشرات القابلة للتنفيذ، لتعزيز جاهزية الحكومات لمواجهة تحديات المستقبل على المديات القريبة والمتوسطة والطويلة.

وستشهد القمة مناقشة العديد من الموضوعات في مختلف الجوانب الاقتصادية والمالية، بالإضافة الى قضايا الصحة والتعليم والخدمات الحكومية ومستقبل العلوم، وعدد من المحاور التي تلامس حياة الناس، وتحظى باهتمام مختلف شرائح المجتمع في الدول العربية.

وتأتي مشاركة رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز في اعمال القمة العالمية، بناء على دعوة رسمية وجهت له من القائمين على القمة للمشاركة في اعمالها.( بترا)






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق