مجموعة EAT للمطاعم تستحوذ على شركة المأكولات الوطنية

هلا أخبار – أعلنت مجموعة EAT للمطاعم عن استحواذها على 66% من شركة المأكولات الوطنية NFC المالكة لمطاعم ديرتنا وديرتنا إكسبرس وWOX وذلك تزامنا مع احتفالات المجموعة بالذكرى العشرين لتأسيسها.

وتأتي هذه الخطوة اتساقا مع مساعي المجموعة التوسعية خلال الفترة المقبلة حيث ستنضم مطاعم ديرتنا وديرتنا إكسبرس وWOX إلى مجموعة EAT التي تضم في الأساس عددا من المطاعم المتميزة والشهيرة وهي أزكادنيا، وCasereccio، و Lemon، و Café Social.

وتسعى المجموعة من خلال هذه المطاعم إلى تقديم تجربة متكاملة للزبائن تشمل الأطباق الغربية والشرقية المتنوعة والأجواء المثالية لقضاء أوقات مميزة حيث تسعى المجموعة إلى المساهمة في تطوير مفهوم الضيافة في الأردن.

وفي إطار أنشطة المجموعة التوسعية التي تتزامن مع احتفالاتها بالذكرى العشرين لتأسيسها، أعلنت مجموعةEAT للمطاعم مؤخرا عن إبرام اتفاقية مع العبدلي مول لافتتاح أربعة مطاعم بحلول ربيع عام 2017

وتشمل المطاعم التي سيتم افتتاحها داخل المول كلا من مطعم ديرتنا الذي سيقدم الأطباق المميزة في مطبخنا الأردني الزاخر بالأكلات المتنوعة، ومطعم أزكادنيا، ومطعم Casereccio Pronto، وMingle by Café Social. وحرصت مجموعة EAT على أن تستهل عام 2017 بطريقة مميزة حيث تشمل الخطة التوسعية للمجموعة – التي تمتلك حضورا في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين والعراق وفلسطين – السعي كذلك إلى تعزيز حضورها في هذه الدول، فضلا عن إطلاق عدد من المشاريع والأنشطة الهادفة إلى تقديم خدمات للمجتمع وذلك بالنظر إلى أن المجموعة جزء لا يتجزأ من المجتمع وتسعى إلى الإسهام فيه بصورة فاعلة.

وأعرب رئيس مجلس إدارة مجموعة EAT للمطاعم عمر الطباع عن سعادته بالاستحواذ على 66% من شركة المأكولات الوطنية قائلا ” تكتسب هذه المناسبة أهمية مضاعفة بالنظر إلى كونها تؤكد بصورة واضحة النجاح الذي حققته المجموعة منذ انطلاقتها حتى الآن.

كما تشكل هذه المناسبة فرصة للنظر بفخر إلى مسيرتنا التي شهدت محطات متنوعة أثمرت في نهاية المطاف عن نجاحات نفخر بها؛ على رأسها ثقة الزبائن بخدمات مطاعمنا، الأمر الذي نسعى إلى أن يكون على رأس أولوياتنا بصورة دائمة”. وأضح الطباع أن المجموعة ستكمل ما بدأته من نجاحات قائلا:” لولا إخلاص وكفاءة موظفينا وثقة عملائنا ما استطعنا أن نحقق هذه النجاحات؛ لذا فإن احتفالنا هذا العام سيكون دافعا لنا كي نكمل ما بدأناه وذلك عبر سلسلة من المشاريع الهادفة إلى أن تساهم في وضع الأردن على خريطة الدول المميزة في المنطقة في عالم الضيافة والمطاعم كي تكون الوجهة المفضلة للمهتمين ورواد المطاعم من جميع دول المنطقة”.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق