توقيع عقد جديد لنقل طلاب الجامعة الالمانية مع المتكاملة للنقل

هلا اخبار – وقعت كل من الشركة المتكاملة للنقل المتعدد والجامعة الالمانية عقد نقل طلاب الجامعة من العاصمة عمان الى مقر الجامعة الرئيسي في محافظة مادبا لمدة ثلاث سنوات .

وبموجب العقد ستعمل الشركة المتكاملة على تامين نقل ما يقارب الالف طالب يوميا الى مقر الجامعة في مادبا ، بواسطة الحافلات المجهزة بكل وسائل النقل والراحة المملوكة للشركة .

وقع العقد عن الشركة كل من رئيس مجلس الادارة معالي سعود نصيرات ونائب رئيس المجلس نائب امين عمان حازم نعيمات والمدير العام للشركة الدكتور مؤيد ابوفردة ، وعن الجامعة رئيس الجامعة الالمانية الاستاذ الدكتور نظير ابوعبيد.

مدير عام الشركة الدكتور مؤيد ابوفردة اكد في تصريح صحافي  ان العقد الجديد يعتبر نموذجا للشراكة الناجحة بين القطاعين العام والخاص، حيث سيتيح للشركة المتكاملة تقديم كافة الوسائل التي تهدف الى استقطاب عدد اكبر من المشتركين الذين سيستخدمون حافلات الشركة بدلا من اللجوء الى مركباتهم الخاصة ،مما يساهم تخفيف ازمات السير المرورية ،والتقليل من استهلاك المحروقات للمركبات الخاصة التي كانوا سيتخدومنها الطلاب واولياء امورهم لنقلهم للجامعة .

وبين الدكتور ابوفردة ان الشركة المتكاملة استحدثت خدمة جديدة لطلبة الجامعة المشتركين من خلال خط مكوك للجامعة  الالمانية اطلق عليه ” يلا نروح “، بحيث يوفر كل نصف ساعة حافلة نقل منتظمة من منطقة الدوار السابع الى مقر الجامعة الالمانية في مادبا، اضافة الى استحداثها خطوط جديدة من مواقع مختلفة في  العاصمة عمان وباقي محافظات المملكة  الى مركز الجامعة الرئيسي .

واشار المدير العام الى ان  العقد الجديد يتيح للشركة استخدام كافة حافلاتها على مختلف الخطوط المخدومة لاغرض نقل طلبة الجامعة الالمانية المشتركين  بحيث يضمن المشترك في النهاية استمرارية الخدمة واستدامتها  وعدم انقطاعها.

وقال ايضا ابوفردة كما ان الشركة المتكاملة للنقل  اتفقت مع الجامعة  الالمانية على عمل دور تدريبية لطلاب تخصص الخدمات اللوجستية في مرافق الشركة المتعددة ، مشيرا  الى ان هذا جزء من مسؤولية الشركة  الاجتماعية في المساهمة خدمة مجتمعاتها المحلية وشركائها.

واكد ابوفرد لرئاسة الجامعة حرص الشركة المتكاملة على توفير كافة وسائل النقل  المريحة والحديثة لطلبة الجامعة ومشتركيها ، مشيرا الى مواصلة الشركة لبرامج تدريب وتثقيف للسواقين لديها ضمن برامج خاصة اعدت لذلك بالتعاون مع نقابة السواقين الاردينيين.

وقال ابوفردة : ان الشركة حريصة كل الحرص على ايجاد ترددات نقل منتظمة  على خطوطها ، بحيث تمكن المشترك من معرفة اماكن الحافلات واوقات وصولها وانتظارها  بشكل منتظم، مشيرا الى ان الشركة والجامعة اعدا برنامج الكتروني خاص محمول على الهواتف المتنقلة يمكن الطلاب من الاطلاع مباشرة على سير خطوط المتكاملة ومعرفة اتجاهات وسير حافلاتها على مختلف خطوطها ومواعيد وصولها .






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق