كسوة للطلبة المحتاجين في مدارس المملكة

هلا اخبار – أكد وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز إيمان الوزارة بمسؤوليتها الاجتماعية تجاه أبنائها الطلبة، وأهمية التشاركية في العمل مع المؤسسات الوطنية ذات العلاقة لمساندتها في أداء هذا الدور.

وأعرب الدكتور الرزاز عن شكره للهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية على استجابتها لدعوة الوزارة بتوقيع اتفاقية تعاون لتوفير الكسوة اللازمة للطلبة المحتاجين في مدارس المملكة من خلال بنك الملابس الخيري أحد مشاريع الهيئة، مثمناً جهودها واسهاماتها الكبيرة في تلبية احتياجات العديد من الأسر والأفراد.

بدوره أبدى أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية أيمن رياض المفلح ترحيبه ببناء مثل هذه الشراكة التي تحقق أهداف الهيئة في إيصال المساعدات لشرائح المجتمع التي تستحق ومساندة الوزارة في تحقيق أهدافها التربوية.

 وأوعزً الدكتور الرزاز لمديري التربية والتعليم تزويد الوزارة بأسماء المحتاجين من الطلبة، لتمكين البنك من توفير الكسوة اللازمة لهم أولاً بأول وبشكل مباشر.

من جانب آخر أكد الدكتور الرزاز حرص الوزارة على تعزيز الشراكة القائمة مع نقابة تجار الألبسة والأقمشة، معرباً عن شكره للنقابة لتعاونها وتبرعها بتوفير كسوة كاملة لأكثر من ألف طالب مع بداية الفصل الدراسي الثاني الحالي.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق