تعليق دوام الطلبة ببعض مديريات الطفيلة والكرك

هلا أخبار-قرر مدير تربية بصيرا في محافظة الطفيلة صالح الحجاج تعطيل دوام كافة مدارس اللواء الحكومية والخاصة الخميس ، وذلك بسبب الظروف الجوية على أن يكون دوام موظفي مديرية التربية الساعة 9 صباحا.

وأكد رؤساء بلديات الطفيلة وبصيرا والقادسية بمحافظة الطفيلة، أن المناطق الجنوبية المرتفعة شهدت تساقطا للثلوج الخفيفة والبرد والإمطار بصورة متقطعة ، فيما الحركة المرورية على الطرق الرئيسية والداخلية سالكة بشكلها الاعتيادي .

وأكد كل من نائب رئيس بلدية الطفيلة عبد القادر السعود و رئيس بلدية بصيرا طارق المزايدة ورئيس بلدية القادسية عبد الله النعانعة، ان مرتفعات الرشادية والقادسية وعين البيضاء وغرندل والعيص، شهدت منذ مساء أمس تساقطا للثلوج بسماكة لم تتجاوز خمسة سنتمترات لما تلبث أن تذوب بفعل الأمطار، في حين تشهد هذه المناطق ضبابا كثيفا وحالة من الانجماد .
وأشاروا إلى جاهزية الأجهزة الرسمية، كالأشغال العامة والخدمات المشتركة والدفاع المدني الى جانب كوادر البلديات للتعامل مع الظروف الجوية التي تشهدها الطفيلة، في وقت تم فيه توزيع زهاء 50 آلية لفتح الطرق في مختلف مناطق المحافظة .

 كما قرر مدير التربية والتعليم لقصبة الكرك ولواء المزار الجنوبي تعليق الدوام ليوم غد الخميس بسبب الظروف الجوية السائدة وحفاظا على سلامة الطلبة والمعلمين بحسب الناطق الاعلامي للوزاره وليد الجلاد.

 كما قرر مدير التربيه والتعليم للواء القصر تعليق الدوام ليوم غد الخميس بسبب الظروف الجوية السائدة.
 وفي الطفيلة قرر مدير التربية والتعليم في لواء بصيرا صالح الحجاج تعطيل دوام المدارس ليوم غد الخميس في مدارس اللواء كافة.
وكانت وزارة التربية والتعليم، أعلنت استمرار تفويض صلاحية تعطيل المدارس ليوم غد الخميس، لمديري التربية والتعليم وفقا للحالة الجوية السائدة، بحسب الجلاد.
ودعا الجلاد مديري التربية والتعليم التواصل مع مديري المدارس والتنسيق مع الحكام الإداريين في مناطقهم لاتخاذ القرار المناسب حرصا على سلامة الطلبة والمعلمين، مؤكدا ضرورة التواصل مع الوزارة لإبلاغها بقرارات تعطيل المدارس حال اتخاذها.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق