عناب تزور لبنان للترويج للسياحة الدينية في الأردن

هلا أخبار – تبحث وزيرة السياحة والاثار لينا عناب خلال زيارة رسمية الى لبنان تبدأ الاحد التبادل السياحي بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيز وزيادة أعداد السياح القادمين الى المملكة من خلال ترويج وتسويق المواقع السياحية الدينية الاردنية .

وقالت عناب في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم ان الزيارة تهدف الى بحث آليات التسويق و الترويج السياحي الديني خصوصا بعد موافقة مجمع السنودوس الماروني التعمد لأبناء الطائفة المارونية في نهر الاردن بعد ان كان التعمد خارج لبنان لا يتم الا بموافقة رسمية ، اضافة الى اطلاع الاخوة اللبنانيين على ما يتميز به الأردن من مقومات سياحية و مناطق جذب سياحي .

وستلتقي عناب وزير السياحة اللبناني وغبطة البطريرك مار بشارة الراعي بطريرك الطائفة المارونية في لبنان والشرق في بكركي بحضور المطارنة وعدد من المسؤولين .

كما ستقوم على هامش الزيارة بجولة على المواقع السياحية اللبنانية ، فضلا عن عقد ورشة عمل لوكلاء السياحة والسفر في كلا البلدين الشقيقين لاستقطاب المجموعات السياحية اللبنانية الى الاردن لزيارة المواقع السياحية وخاصة الدينية منها.

ويضم الوفد الاردني مدير عام :هيئة تنشيط السياحة ، وهيئة موقع المغطس ، ووفد من القطاع الخاص يمثل مكاتب السياحة والسفر الاردنية .( بترا)






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق