كشف ملابسات سرقة “قاصة” من مؤسسة استهلاكية بـ”الكرك”

هلا اخبار –  تمكن فريق تحقيق من ادارة البحث الجنائي يكشف ملابسات قضية سرقة قاصة حديدية من احدى المؤسسات الاستهلاكية في محافظة الكرك.

وأكدت ادارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام، انه تم القاء القبض على أحد الفاعلين، بالاضافة الى  تحديد باقي الشركاء.

وفي التفاصيل ذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام انه وبتاريخ 14/2/2017م وبناءاً على الاخبار الوارد بتعرض احدى المؤسسات الاستهلاكية في محافظة الكرك لخلع الاقفال بعد تهديد حارس المؤسسة بواسطة اداه حادة وسرقة قاصة حديدية بداخلها مبلغ مالي، فقد تم التحرك على الفور للمكان برفقة المختبر الجنائي والمركز الامني المختص وتم اتخاذ الاجراءات التحقيقية اللازمة  في موقع السرقة .

 واضافت ان فريق تحقيق خاص من شعبة بحث جنائي اقليم الجنوب باشر التوسع بالتحقيقات وجمع المعلومات حول القصية وتمكن من خلال ذلك حصر الاشتباه باحد الاشخاص من ذوي الاسبقيات الجرمية بقضايا السرقات حيث تم رصده وتتبعه والقي القبض عليه بعد وضع كمين خاص له  وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بسرقة القاصة من المؤسسة بالاشتراك مع شخصين اخرين وتقاسم المبلغ الموجود بالقاصة فيما بينهم، حيث تم ضبط القاصة وما زال التحقيق والبحث عن الشركاء جارياً . 






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق