21 شركة أردنية تنضم إلى برنامج “تسريع نمو المشاريع الإقتصادية”

هلا أخبار – انضمت 21 شركة اردنية الى برنامج تسريع نمو المشاريع الاقتصادية بعد توقيعها اتفاقيات الثلاثاء مع المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الإقتصادية.

وبموجب الاتفاقيات التي وقعها القائم بأعمال المدير التنفيذي للمؤسسة المهندس رياض الخطيب وممثلو تلك الشركات، ستقوم الشركات بتنفيذ خطط النمو لتطوير أعمالها.

وبيّن الخطيب أن الشركات التي تم اختيارها حسب إمكانية وفرصة نموها وطموحها للتوسع تمثّل قطاعات إقتصادية مختلفة بهدف تحقيق التنمية الإقتصادية المحلية.

وقال ان المؤسسة ستقوم من خلال مدراء تنمية الأعمال بمساعدة تلك الشركات على تنفيذ خطط النمو وتقديم الدعم المستمر لها، فيما يتعلّق بتحليل المعيقات وإحداث التغييرات الضرورية اللازمة لتحقيق التنمية المتسارعة المطلوبة وتوجيهها إلى جهات أخرى للحصول على الدعم الفني أو المالي اللازم لتلبية احتياجاتها بشكل فعّال.

يذكر أن المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الإقتصادية تعتبر المظلة الوطنية لتطوير المشاريع الإقتصادية في المملكة، بما في ذلك المشاريع المبتدئة والمبتكرة؛ حيث تدعم تطوير هذه المنشآت وتعزز قدرتها التنافسية، وتعمل على تسهيل الحصول على التمويل بالإضافة إلى ترويج وتمكين السياسات التي تعمل على خلق بيئة أكثر ملاءمة لنموها.-(بترا)






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق