قيادة المنطقة العسكرية الشمالية تنظم يوما طبياً مجانياً

هلا أخبار – نظمت قيادة المنطقة العسكرية الشمالية اليوم الأربعاء, بالتعاون مع مديرية الخدمات الطبية الملكية من خلال مجموعة الإسناد الطبي في المنطقة, يوماً طبياً مجانياً في لواء بني كنانة/ في محافظة إربد, احتفاءً بالمناسبات الوطنية الخالدة.

وأكد قائد المنطقة العسكرية الشمالية العميد الركن غازي عودة عويد المقيبل، على استمرارية إقامة مثل هذه الأيام الطبية المجانية في جميع مناطق المسؤولية.

وتعاملت الفرق الطبية مع مئات الحالات المرضية من أبناء المنطقة, في مختلف الاختصاصات, من خلال العيادات الطبية المتخصصة والتي اشتملت على عيادات الباطنية الطب العام, النسائية, الأطفال, والعيون, بالإضافة إلى صيدلية احتوت على جميع الأدوية والعلاجات اللازمة.

وتخلل اليوم الطبي توزيع طرود الخير الهاشمية على العديد من الأسر العفيفة في المنطقة.

وعلى هامش اليوم الطبي افتتح قائد المنطقة القاعة الهاشمية في مدرسة ملكا الثانوية للبنات والتي انجزت بالتعاون مع مديرية التوجيه المعنوي في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، اشتملت على العديد من الصور واللوحات التي تتحدث عن تاريخ الأردن والهاشميون في مراحل مختلفة لترسخ في أبنائنا الطلبة معاني الإنتماء والولاء للوطن وقائد الوطن.

 ومن جهتهم ثمن أهالي المنطقة مواقف جلالة القائد الأعلى المشرفة مؤكدين التفافهم حول الراية الهاشمية وقدموا شكرهم واعتزازهم وافتخارهم بالقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي, درع الوطن وسياجه المنيع.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق