المنطقة العسكرية الشرقية تنظم يوماً طبياً مجانياً

هلا أخبار-نظمت المنطقة العسكرية الشرقية اليوم الخميس، بالتعاون مع مديرية الخدمات الطبية الملكية من خلال مجموعة الإسناد الطبي في المنطقة، يوماً طبياً مجانياً في منطقة أم الجمال بمحافظة المفرق، احتفاءً بالمناسبات الوطنية الخالدة.

وأكد قائد المنطقة العسكرية الشرقية العميد الركن محمد سليمان بني ياسين، إن هذا اليوم يأتي مشاركة من القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، للأهل في مختلف مواقعهم لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية لهم والتخفيف عليهم من معاناة مراجعة المراكز والمستشفيات، مشيراً الى استمرارية إقامة مثل هذه الأيام الطبية المجانية في جميع مناطق المسؤولية.

وتعاملت الفرق الطبية مع مئات الحالات المرضية من أبناء المنطقة في مختلف الاختصاصات من خلال العيادات الطبية المختصة والتي اشتملت على عيادة النسائية بكل إمكانياتها وعيادة الباطنية والطب العام والأطفال والجراحة بالإضافة إلى صيدلية احتوت على جميع الأدوية والعلاجات اللازمة.

وتخلل اليوم الطبي توزيع طرود الخير الهاشمية على العديد من الأسر العفيفة في المنطقة، كما تم توزيع طرود الخير في منطقة السعادة.

وأشادت رئيسة جمعية منارة البادية الشرقية بالجهود التي يبذلها منتسبو القوات المسلحة في اعانة المحتاجين اينما تواجدوا على تراب الوطن.(بترا).






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق