“الشياب” يوعز بالاسراع في انجاز اعمال صيانة مديرية الامراض الصدرية

هلا أخبار – واوعز وزير الصحة الدكتور محمود الشياب الى مدير الامراض الصدرية وصحة الوافدين الدكتور ابراهيم المشايخ بضرورة الاسراع في انجاز اعمال الصيانة وتوفير الغرف المناسبة لاجراء الفحوص واماكن الانتظار لمراجعي المديرية.

جاء ذلك خلال الزيارة الميدانية الفجائية التي قام بها الدكتور الشياب اليوم الاثنين الى مديرية الامراض الصدرية وصحة الوافدين ومركز صحي مرج الحمام للوقوف على سير العمل وما تم انجازه من اعمال وتحسينات في الاداء وجه اليها الوزير خلال زياراته السابقة للموقعين.

واكد الدكتور الشياب ان الزيارات الميدانية والمتابعة لتفقد سير العمل وتلمس الاحتياجات في جميع مواقع تقديم الخدمة الصحية من مستشفيات ومراكز صحية مستمرة لتلبيتها والنهوض بمستوى ونوعية الخدمات ورفع درجة كفاءتها من جهته اشار الدكتور المشايخ الى ان المديرية تواجه ازديادا في اعداد المراجعين الراغبين بتصويب اوضاع اقاماتهم اذ يتراوح عددهم من 800-1000 مراجع يوميا .

كما تفقد الدكتور الشياب سير العمل في مركز صحي مرج الحمام الشامل وجال في اقسامه واستمع الى مراجعيه ومدى رضاهم عن الخدمة التي يتلقونها، واستمع الى واقع الخدمة التي يقدمها المركز اذ يراجعه شهريا ما يقارب 4600 مريض ويضم عددا من الاختصاصات الطبية منها الاطفال وطب الاسرة وغيرهما من الخدمات الصحية العلاجية والوقائية .

وبين الدكتور الشياب ان انشاء المبنى الجديد لمركز صحي مرج الحمام الذي جاء بمكرمة ملكية ضمن مشاريع المبادرات الملكية سيشكل حال الانتهاء منه نقلة نوعية في مستوى الخدمة المقدمة لابناء المنطقة .وفي السياق اشار مدير صحة العاصمة الدكتور ليل الفايز الى انه تم الانتهاء من انشاء المركز ويجري العمل على تأثيثه وتجهيزه حاليا، حيث انشئ على قطعة ارض تبرعت بها امانة عمان وتبلغ مساحته الف متر مربع وبكلفة تصل الى نحو مليون دينار للانشاء والتجهيز.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق