5 وفيات بحوادث مختلفة

 هلا أخبار –  توفي خمسة أشخاص في مناطق مختلفة من الممكلة خلال الساعات الـ24 الماضية جراء حوادث مختلفة، بحسب ما أفاد التقرير اليومي للمديرية العامة للدفاع المدني.

فقد توفي شخص يبلغ من العمر 45 عاما نتيجة تعرضه  لحروق من الدرجة الثالثة   وأصيب إثنين اخرين  بضيق في التنفس  جراء حريق منزل في مخيم الحسين بعمان ،حيث عملت فرق الإطفاء على إخماد الحريق والسيطرة عليه؛ بينما تولت فرق الإسعاف تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهما وإخلاء المتوفى إلى مستشفى الأمير حمزة الحكومي،وحالة المصابين العامة متوسطة .

 كما توفي  شخص  جراء حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة المستندة، حيث قامت فرق الإسعاف بإخلاء المتوفى إلى مستشفى البشير الحكومي.

 وتوفي شخص وأصيب آخر بكسور وجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تدهور تعرضت له مركبة بمنطقة السعيدية، حيث قامت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقله وإخلاء المتوفى إلى مستشفى البادية الحكومي، وحالة المصاب العامة متوسطة .

 وتوفي ورجل مسن يبلغ من العمر 80 عاما اثر حادث دهس في منطقة إيدون بمحافظة اربد حيث قامت فرق الإسعاف بإخلاء المتوفى إلى مستشفى الأمير راشد العسكري .

كما تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدي اربد مع حادث دهس تعرض له طفل يبلغ من العمر (10) سنوات بمنطقة الكريمة ، نتج عنه وفاة الطفل اثر تعرضه لإصابات بالغة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بإخلاء المتوفى إلى مستشفى أبي عبيدة الحكومي.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق