عدد من دوائر”الأمانة”تباشر عملها بموقعها الجديد بالعبدلي

هلا أخبار – -أعلنت أمانة عمان عن نقل عدد من دوائرها في المبنى الرئيسي برأس العين الى الموقع الجديد في العبدلي على تقاطع شارع أمية بن عبد شمس مع شارع عقربة مقابل مبنى مجلس الامة.

ووفقا لمدير مبنى العبدلي المهندس بسام العبداللات تم نقل منطقة العبدلي الى الموقع الجديد ، إضافة لدوائر صيانة الطرق ، التنفيذ ، التحصيل ، التخمين ، مالية وسط عمان ، معالجة النفايات ، الدراسات والتخطيط البيئي ، البيئة ، رقابة الإعمار .

وكذلك دوائر التنسيق والمتابعة ، الانشاءات ، الزراعة ، البيع العشوائي ، المفتش العام ، وحدة ذوي الاحتياجات الخاصة ، المركز التدريبي ، المنتدى العربي لنظم المعلومات ، والادارة المشتركة ، البرامج الثقافية ، المراكز الثقافية ، صناديق الاسكان والضمان ، والشبكة الاقليمية للمرأة.

ودعت الأمانة المواطنين ممن تتطلب معاملاتهم مراجعة الدوائر المشار اليها أعلاة مراجعتها في المبنى الجديد الذي استكملت فيه كافة التجهيزات الفنية واللوجستية ، لافتا الى انه سيلتحق الى المبنى الجديد لاحقا كل من دوائر الادارة المشتركة والحدائق ودائرة البيع العشوائي .

واشار الى أن الامانة قامت باستئجار قطعة الأرض المجاورة للمبنى ومساحتها 17 دونما ، وقامت بتأهيلها لاستعمالها كمواقف للسيارات بسعة 106 سيارات ضمن المرحلة الأولى ويجري العمل على توفير 100 موقف آخر إضافة إلى 60 موقفا تم تجهيزها ضمن طابق تسوية المبنى.

وبين أن البنية التحتية للمبنى أخذت بعين الاعتبار سهولة دخول وخروج المراجعين من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة ، مشيرا الى أن نقل الدوائر يأتي بهدف تخفيف الضغط على المبنى الرئيسي في راس العين وفي خطوة للتسهيل على المراجعين .

وأضاف العبداللات أن الأمانة تعمل على وضع اللمسات الاخيرة على الحضانة النموذجية الخاصة بأطفال الموظفات العاملات في دوائر المبنى.





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق