تخريج الفوج الـ 18 من مرشحات كلية الأميرة منى للتمريض

هلا أخبار -رعت سمو الأميرة منى الحسين في كلية الأميرة منى للتمريض والمهن الطبية المساندة التابعة للجناح العسكري في جامعة مؤتة,  الاثنين, حفل تخريج الفوج الثامن عشر من مرشحات الكلية. 
وبدئ الاحتفال بالسلام الملكي ثم قامت سموها بالتفتيش على الطابور الذي استعرض من أمام المنصة بنظامي المسير البطيء والعادي.

وقالت آمر الكلية العميد الدكتورة هالا عبيدات في كلمة لها، أن كلية الأميرة منى أصبحت منارة من منارات العلم بما ترفد القوات المسلحة من خريجات ذوات خبرة علمية وعملية في مجال التمريض، وبما تحوي من مدرسين ومدربين أصحاب الكفاءة، بالإضافة إلى مواكبة احدث العلوم الطبية.

ودعت آمر الكلية الخريجات إلى أن يكن مثالاً للجندية المنظبطة والوصول الى درجة الاحترافية في العمل والقدرة على تحمل المسؤولية، لتبقى المؤسسة العسكرية عند ثقة المواطن بها.

وفي نهاية الحفل الذي حضره رئيس جامعة مؤته, ومدير عام الخدمات الطبية الملكية, ورئيس هيئة القوى البشرية والاسناد اللوجستي, ونائب رئيس جامعة مؤتة للشؤون العسكرية, وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة وعدد من الملحقين العسكريين وذوي الخريجات، وزعت سمو الأميرة منى الحسين الجوائز التقديرية على مستحقاتها من الخريجات.

واستكمالاً لمراسم التخريج وزّع مدير عام الخدمات الطبية الملكية الشهادات والجوائز التقديرية على الخريجات. 






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق