لجنة لدراسة استثمارات “الصحفيين”

هلا أخبار – قرر مجلس نقابة الصحفيين الاردنيين في جلسته التي عقدها الأحد برئاسة النقيب راكان السعايدة وحضور نائب النقيب ينال البرماوي وعدد من اعضاء المجلس تشكيل لجنة لوضع تصور شامل لملف الاستثمار في النقابة ووضع التصور الهيكلي التنظيمي للجهة التي ستتولى ادارة مشروع الاستثمار داخل النقابة حيث ستضم اللجنة نائب النقيب وامين الصندوق وامين السر واثنين من الزملاء اعضاء الهيئة العامة للنقابة من اصحاب الاختصاص .

وبحث المجلس التصورات الاولية الخاصة بالمشاريع الاستثمارية التي سيتم تنفيذها ضمن اولويات واضحة تستهدف زيادة الايرادات وتقديم افضل الخدمات لأعضاء الهيئة العامة وبخاصة توفير اراضي سكنية مناسبة اضافة الى تنمية عائدات صندوق التقاعد من خلال ادماج الصندوق بعملية الاستثمار .

واكد المجلس ان المحددات الرئيسية لاستثمارات النقابة هي الذهاب الى الاستثمار الامن والسريع ومشاريع آجلة وذلك استنادا الى دراسات متخصصة ستجري بهذا الشأن مبينا اهمية الاستفادة من خبرات الجهات الاخرى من نقابات ومؤسسات حكومية تعنى بالاستثمار .

واشار المجلس الى امكانية ايجاد مصادر دخل جديدة للنقابة واعادة النظر بعقود الاكشاك العائدة للنقابة والواقعة ضمن حدود العاصمة عمان بالتعاون مع امانة عمان.(بترا)






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق