الكلالدة: لا تمديد لفترة الاعتراض على جداول الناخبين..والمدة تنتهي الأربعاء

هلا أخبار-أعلن الدكتور خالد الكلالدة رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب، أن المدة القانونية للاعتراض على جداول الناخبين تنتهي مع نهاية دوام اليوم الاربعاء 31/5/2017، حيث بلغ عدد الاعتراضات ( 10948) اعتراضاً.

وأكد أنه لن يتم تمديد فترة الاعتراضات تحت أي ظرف، وتنتهي فترة الرد على الاعتراضات يوم 6/6/2017.

وبحسب الكلالدة فإن الهيئة ستقوم بنشر الجداول النهائية للناخبين على الموقع الالكتروني الخاص بها وتزويد رؤساء لجان الانتخاب في كل دائرة انتخابية بهذه الجداول ليتم عرضها في مقر لجنة الانتخاب، مركز المحافظة، مركز البلدية، ومديرية أو مكتب الاحوال المدنية.

وكانت الهيئة قد اعلنت عن انطلاق فترة الاعتراض على الجداول الانتخابية للانتخابات البلدية ومجالس المحافظات اعتباراً من تاريخ 22/5/2017 واستمرت لغاية تاريخ الأربعاء.

ودعت الهيئة المواطنين الى مراجعة وتدقيق اسمائهم في الجداول الانتخابية، علماً بأنها قد عملت على توفير عدد من الوسائل المساعدة لتمكين الناخب من تدقيق اسمه في جداول الناخبين عبر الموقع الالكتروني الخاص بالهيئة، أو الاستعلام من خلال الاتصال مجاناً عبر مركز الاتصال الخاص بالهيئة ( 117100)، بالاضافة الى حملة توعوية خاصة قامت بها الهيئة من خلال المنشورات والاعلانات في الصحف والتصريحات الاعلامية وبالتعاون مع الشركاء.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق