انخفاض طفيف على الحرارة

هلا أخبار – يطرأ  انخفاض قليل على درجات الحرارة، الاربعاء، وتكون الأجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية خصوصا في جنوب المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، يطرأ انخفاض قليل آخر على درجات الحرارة الخميس بحيث تكون أقل من معدلاتها السنوية بحوالي 2-3 درجات مئوية، وتكون الأجواء لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية، ومعتدلة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم منخفضة الارتفاع خصوصا في شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار في المناطق الشرقية والجنوبية الشرقية من المملكة.

وتبقى الأجواء يوم الجمعة لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية، ومعتدلة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتظهر غيوم على ارتفاعات مختلفة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 31 الى 15 درجة مئوية، والمناطق الشمالية 31 – 17، والمناطق الجنوبية 29 الى 11،وتصل العظمى في العقبة إلى 37 والصغرى 23 درجة.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق