المحمودية موتورز تطلق عروضاً مميزة على سيارتي رينج روﭬر ورينج روﭬر سبورت

هلا أخبار – أعلنت المحمودية موتورز- الوكيل الرسمي والحصري لسيارات جاكوار ولاند روﭭر في المملكة – عن إطلاق عروض تمويلية خاصة وحصرية على طرازي رينج روﭭر سبورت ورينج روﭭر،وبأسعار مميزة لعملائها ومحبي سيارات الرفاهية والفخامة.

وتتيح العروض الجديدة التي تستمر لغاية 23 تموز الحالي، لعشاق السيارات الفارهة امتلاك أحد الطرازين، مقابل دفعة أولى تبدأ من 20000 دينار، وتمويل المبلغ  من خلال بنك الإسكان بسعر فائدة حصري 3.99%.

وعن العرض الجديد، تحدّث السيد عبد المجيد حيدر- المدير العام للمحمودية موتورز-قائلاً: “إن احتياجات العملاء وتلبية متطلباتهم في المرتبة الأولى على سلم أولوياتنا، لذا فإن الشركة تقدم إطاراً تمويلياً فريداً لمحبي لاند روﭭر، يمكنهم من امتلاك مركبتهم المفضلة”.

وأضاف حيدر أن: “رينج روﭭر سبورت، ورينج روﭭر مركبتان قادرتان على مواجهة التحديات، فعلاوة على كونهما سيارتي دفع رباعي، فإنهما تمنحان إحساساً وتجربة رائعة لمن يقودهما”، وأضاف “إن فريق المحمودية موتورز، يتشرف باستقبال محبي سيارات الرفاهية والفخامة في معارض وادي صقرة، ليتمكنوا من خوض التجربة المميزة لقوة الأداء وترف القيادة”.

وتعتبر رينج روﭭرسبورت اختيار السائقين الأول، حيث تقدّم أداء فذّاً مدعوماً بسرعة قصوى تنتقل من 0-100 كيلومتر في الساعة خلال 7.2 ثانية كحد أقصى، الأمر الذي يجعل أداءها لا مثيل له برشاقتها العالية وديناميكياتها المتحولة، وقدراتها الاستثنائية على مختلف الطرقات.

وتمنح رينج روﭭرسبورت قائدها ثقة للتحكم الأمثل بعجلة القيادة، من خلال محرك بنزين “سوبرتشارجد” بست أسطوانات، وناقل حركة ثماني السرعات مع تغيير التروس بسرعة فائقة.

أما رينج روﭭر، فإن مجموعة التقنيات المتطوّرة تقدم لعشاقها أداء فائقاً، مهما كانت طبيعة التضاريس او الظروف، وتوفر قدرات هائلة من خلال محرك البنزين “سوبرتشارجد” بست أسطوانات وقوة 380 حصاناً، ويمنح تصميم رينج روﭭر الذي تم اختياره بعناية لمحبي المركبة، شعوراً بالهدوء والراحة الفاخرة داخلها.

 






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق