وفد اماراتي يطلع على اجراءات وزارة الزراعة للرقابة على المنتجات

هلا أخبار-ناقش اجتماع عقد في وزارة الزراعة الثلاثاء وحضره الوفد الفني من وزارة التغير المناخي والبيئة في دولة الامارات العربية المتحدة، الاجراءات التي اتخذتها الوزارة بشأن الرقابة على المنتجات الزراعية الاردنية وتطبيقها لأفضل الممارسات الزراعية.

وبحث المشاركون في الاجتماع الذي ترأسه امين عام الوزارة المهندس محمود الجمعاني والقائم بأعمال السفارة الاماراتية فيصل آل مالك، الاجراءات التي اتخذتها وزارة الزراعة والمتعلقة بتطوير المختبرات المركزية التابعة لها.

واتفق المشاركون على ان يقوم الوفد الاماراتي بزيارة الى عدد كبير من المزارع في مختلف مناطق المملكة وذلك حرصا على سلامة المستهلك في كلا البلدين الشقيقين، حيث سيقوم الوفد وعلى مدى ثلاثة ايام بجولة على المختبرات ومراكز التدريج ومشاغل التعبئة لضمان ان يتم تصدير منتجات زراعية اردنية الى الامارات تخلو من متبقيات المبيدات.

وضم الوفد الاماراتي: المهندس عبدالله سالم مدير ادارة المختبرات البيئية والمهندس عبدالله المصوري رئيس قسم الصحة النباتية والتنمية الزراعية والمهندسة منال الهاشمي مديرة مختبرات الجودة في مجلس ابو ظبي للجودة والمطابقة والمهندس محمد المهيري من مركز خدمات المزارعين في الوزارة.(بترا)






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق