الأشغال الشاقة المؤقتة 15 عاماً لتاجري مخدرات

هلا أخبار – قضت محكمة أمن الدولة، الثلاثاء، خلال جلسة علنية على تاجري مخدرات بالأشغال الشاقة المؤقتة 15 سنة وغرامة 10 آلاف دينار بجناية زراعة اشتال ينتج عنها مواد مخدرة بقصد الاتجار في احدى المناطق الجنوبية.

وبرأت هيئة المحكمة برئاسة القاضي العسكري الرائد فلاح الضمور وعضوية القاضيين العسكريين الرائد فرحان مبيضين والرائد شادي العموش، وبحضور مدعي عام امن الدولة، متهمين اثنين آخرين من التهمة المسندة لهما.

ووفق لائحة الاتهام فإن المتهمين يمتلكان مزرعة بإحدى مناطق الجنوب، ويعمل بها المتهم الأول، وقد أقدما على زراعة كمية من اشتال الماريجوانا المخدرة لغايات الاتجار بها ضمن تلك المزرعة، وعلى اثر ورود معلومات بخصوص ذلك لرجال مكافحة المخدرات، فقد جرى في آذار من عام 2016 تفتيش المزرعة وضبط كمية من اشتال الماريجوانا المزروعة.

وأفادت اللائحة ان رجال المكافحة ضبطوا كميات أخرى من الماريجوانا المنشفة يحوزها المتهمان لغايات الاتجار بها، كما تم ضبط 3 حبات من الكبتاجون المخدر وحبة الترامال يحوزها المذكوران في غير الحالات المسموح بها قانونا لغايات تعاطيها، وبلغت الكميات المضبوطة من الماريجوانا 42 كيلو غراما.(بترا)






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق