شيوخ ووجهاء من قطاع غزة تزور المستشفى الميداني الأردني

هلا أخبار – زار وفد ضم وجهاء وشيوخ من قطاع غزة الخميس المستشفى الميداني الأردني غزة /48 ضمن التواصل الأخوي وتوثيقاً للعلاقات والتعاون بين المستشفى والفعاليات الرسمية والشعبية والخاصة.

وقال قائد المستشفى العقيد الركن محمد العموش إن مكارم الأردنيين بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ومواقفه الثابتة التي لا تعد ولا تحصى حيث أن يد العون والمساعدة تمتد إلى كل من يحتاج لذلك.

وبين قائد المستشفى أن عملها لم يتوقف عن تقديم الخدمة الطبية والعلاجية منذ إنشائه عام 2009 بل تعدى ذلك بتقديم مساعدات إنسانية وتموينية إلى الجمعيات الخيرية، وأهالي المنطقة من أبناء غزة هاشم والتخفيف من معاناتهم.

وأشار العقيد العموش إلى أننا كمنتسبي الجيش العربي يسعدنا أن نلبي نداء الواجب ونكون في ميدان العمل على ارض غزة الشموخ.

من جهته أكد مدير المستشفى المقدم الطبيب حسين العلاونة أن المستشفى الذي تأسس بنفحة هاشمية ليعبر عن الولاء والمحبة للعروبة ويستمر بتقديم الخدمات الطبية في مختلف التخصصات لأهلنا في قطاع غزة ومتابعة الأمور الطبية المتعلقة بالمرضى، ما يدل على الخدمة النوعية التي تبذلها طواقم المستشفى للأهل في القطاع.

وثمن شيوخ ووجهاء القطاع مكارم الأردنيين بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ووقوفه الثابت إلى جانب الأهل في فلسطين في كافة المحافل الدولية، وقدموا شكرهم وتقديرهم لإدامة عمل المستشفى، مشيدين بقيادة وإدارة مرتباته وطواقمه التي يديرها الصرح الطبي وعلى ما يبذلونه لتقديم أفضل الرعاية الصحية والعلاجية للأهل في القطاع.( بترا)






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق