اجواء حارة تسود المملكة

هللا اخبار – يطرأ نهار اليوم الجمعة ارتفاع قليل على درجات الحرارة، وتكون الأجواء حارة نسبياً في العاصمة عمان والمرتفعات الجبلية، وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت مع ظهور غيوم عالية الارتفاع، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وفي المساء والليل تكون الأجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية والبادية، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة بحسب دائرة الارصاد الجوية.

اما يوم غد السبت فتبقى الأجواء حارة نسبياً في العاصمة عمان والمرتفعات الجبلية، وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور غيوم عالية الارتفاع، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

ويطرأ يوم الاحد ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، لتسجل أعلى من المعدل السنوي بحوالي 4-5 درجات مئوية، والأجواء حارة في كافة مناطق المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

اما يوم الاثنين فتبقى الاجواء حارة في كافة مناطق المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وبالنسبة لدرجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من 23 الى 35 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 22 الى 34 وفي المناطق الوسطى من 23 الى 32 وفي المناطق الجنوبية من 22 الى 37 وفي مدينة العقبة من 30 الى 42 درجة مئوية .






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق