اجتماع لمجلس الأعمال الأردني التركي في اسطنبول

هلا أخبار – يعقد مجلس الأعمال الأردني التركي المشترك بين جمعية رجال الأعمال الأردنيين ومجلس العلاقات الخارجية التركية اجتماعا دوريا له بعد غد الثلاثاء بمدينة اسطنبول، بحسب بيان صحفي للجمعية الاحد.

وسيتم خلال الاجتماع الذي سيرأسه عن الجانب الاردني رئيس الجمعية حمدي الطباع إطلاع الجانب التركي على بيئة الاستثمار في المملكة والمشاريع التي يمكن للقطاع الخاص التركي الاستثمار بها، كما سيبحث المجلس على مدى يومين العديد من القضايا المشتركة التي تهم البلدين بمجالات التجارة والاستثمار وسبل تعزيزها وبخاصة بقطاعات المقاولات والطاقة المتجددة والتعليم والنقل والمياه.

وسيتم خلال الاجتماع الذي يشارك فيه حشد من رجال الاعمال الاردنيين والاتراك، تقديم عروض حول فرص وميزات الاستثمار بمنطقة العقبة الاقتصادية الخاصة والمدن الصناعية الاردنية، بالإضافة لعقد لقاءات ثنائية بين المشاركين من الجانبين.

من جهته سيعرض الجانب التركي بعض قصص نجاح الاستثمارات التركية في المملكة والتي جاء بعضها كنتائج للجهود التي بذلها المجلس، فيما سيقوم الوفد الاردني بالاطلاع على أكبر مشروع للطاقة المتجددة في اسطنبول وبعض الصناعات التحويلية والألمنيوم .






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق