منع اقامة فعالية “للعمل الإسلامي” في المفرق

هلا أخبار-قال حزب جبهة العمل الإسلامي، إن محافظ المفرق منع اقامة وقفة تضامنية مع المسجد الاقصى ، كان فرع الحزب في المحافظة  ينوي تنظيمها بعد صلاة المغرب من يوم امس الثلاثاء.

 واوضح الحزب في بيان صحفي انه ابغ محافظ المفرق بكتاب رسمي يوم الاحد الماي بنية فرع الحزب في مدينة المفرق تنظيم وقفة تضامنية  مع المسجد الاقصى واستنكارا للاعتداء الصهيوني على المسجد، وذلك استجابة لمطالب عدد كبير من ابناء المفرق، على ان يتمم تنظيم الفعالية في الاسحة المقابلة لمسجد الخيرات في حي الهاشمي العربي.

وتابع الحزب في بيانه  أنه  وبعد 72 ساعة من توجيه كتاب الاعلام ، وقبيل الموعد بأربع ساعات تم إعلام رئيس فرع الحزب في المفرق هاتفيا بمنع إقامة وقفة التضامن .

 واعتبر البيان إن هذا المنع يكرِّس نهج الوصاية على انشطة اكبر حزب سياسي في المملكة مرخص وفق القانون ، وعلى حرية التعبير لأبناء المفرق وحقهم في نصرة مسرى رسولهم الكريم أسوة بإخوانهم الذين نفذوا مسيرات مشرفة بمشاركة شعبية ضمت مئات الآلاف في العاصمة وفي غيرها من المحافظات .

وحيا البيان بطولة المرابطين على ابواب المسجد الاقصى الذين يسطرون برباطهم وصمودهم ابهى صور العزة والكرامة دفاعا عن قدس الاقداس ومحراب الانبياء,  مستنكراً  هذا المنع المخالف لقانون الاجتماعات العامة ويتعارض مع ارادة الشعب المتطلع لنصرة المسجد الاقصى ومطالبته بحق السيادة الاردنية على المقدسات كما جاء في البيان.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق