5 الاف ناخب وناخبة يحق لهم الانتخاب في بلدية الزعتري والمنشية

الشديفات : بلدية الزعتري والمنشية يوجد فيها اكبر مخيم للاجئين السوريين

الشديفات : 5 الاف ناخب وناخبة يحق الانتخاب

الشديفات : تخصيص 5 مراكز اقتراع موزعين على 10 صناديق

الشديفات : 100 موظف وموظفة مشرفين على العملية الانتخابية

المفرق – هلا اخبار – اكد رئيس لجنة انتخاب بلدية الزعتري والمنشية المهندس عوني الشديفات أهمية مشاركة الجميع في الانتخابات البلدية واللامركزية من خلال توجه ابناء المنطقة الى مراكز الاقتراع وانتخاب ممثليهم في المجالس المقبلة.

وأضاف الشديفات لـ”هلا اخبار” أن كافة الجهات المعنية تعمل كفريق واحد للقيام بهذه المهمة ودون اي تأخير.

وأشار شديفات إلى أن اللجنة المعنية وفرت كافة متطلبات نجاح الانتخابات وبما يضمن تبسيط الاجراءات والتسهيل على النخبين عملية الاقتراع، حيث بدأت الكوادر المشرفة على الانتخابات بالتدريب على عمليتي الاقتراع والفرز .

وبين أن عدد المشرفين على العملية الانتخابية وصل 100 موظف وموظفة من الكفاءات التي تعمل على مدار الساعة من اجل تقديم الخدمات اللازمة للناخبين ولتمكينهم من لتصويت بكل سهولة ويسر ودون اي عوائق، منوها الدور الكبير المبذول للقيام بهذه الوطنية على اكمل وجه .

وتابع الشديفات حديثه قائلا ” ان عدد الناخبين الذين يحق لهم الانتخاب 5097 ناخب وناخبة موزعين على 10 صناديق و5 مراكز اقتراع، وبلغ عدد المرشحين لرئاسة 6 مرشحين و7 مرشحين لمجلس المحافظة و28 مرشحا ومرشحة لعضوية المجلس البلدي”

يشار الى ان البلدية يوجد فيها مخيم الزعتري للاجئين السوريين ويعد من اكبر المخيمات للجوء على مستوى المنطقة والعالم وما زال اهالي البلدة يواجهون معاناة في الضغط على الخدمات لزيادة اعداد اللاجئين السوريين للمنطقة.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق