الذكرى الأولى لانطلاق إذاعة جيش اف ام “عقال الوطن”

هلا اخبار – تحتفل إذاعة جيش اف ام “عقال الوطن” الثلاثاء بالذكرى الأولى لانطلاقتها التي جاءت تقديرا للدور العظيم الذي يقوم به حملة الشعار من منتسبي المؤسسات الأمنية في الحفاظ على أمن البلد واستقراره.

وتخاطب جيش اف ام وهي إذاعة أردنية أطلقت كجزء من إذاعة وتلفزيون القوات المسلحة الأردنية/الجيش العربي “مجموعة الراية الإعلامية” حملة الشعار من منتسبي المؤسسات الأمنية كافة، كما وتعنى بتسليط الضوء على كل ما يهم هذه الفئة من المجتمع الأردني من قضايا ومواضيع تلامس حياتهم، كما تسعى الإذاعة دائما لأن تكون حلقة الوصل بينهم وبين أفراد المجتمع كافة ليتعرفوا على إنجازاتهم ودورهم في حماية الوطن.

وتغطي إذاعة جيش اف ام  “عقال الوطن” عمان والزرقاء وإربد على تردد 107.9 والمفرق على تردد 95.1 إف إم، وسيتم العمل قريبا على تغطية مناطق المملكة كافة، كما يمكن الاستماع الى الإذاعة من باقي المحافظات من خلال الموقع الالكتروني لجيش اف ام على الانترنت www.JeishFM.jo الذي انطلق اليوم بشكل كامل.

وتضم مجموعة الراية الإعلامية عدة وسائل إعلامية تستهدف شتى أطياف الشعب الأردني وهي: “راديو هلا”، وموقع “هلا أخبار” و” راديو Bliss 104.3″ إضافة الى إذاعة جيش اف ام “عقال الوطن”.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق