الإفراج عن مشجعي النادي الفيصلي وعودتهم إلى عمان خلال ساعات

هلا أخبار – إياد الفضولي – أعلن السفير الأردني لدى مصر، علي العايد، انه تم ظهر الإثنين، الإفراج عن مشجعي النادي الفيصلي كافة الذين احتجزتهم السلطات المصرية في اعقاب انتهاء مباراة النادي الفيصلي مع الترجي التونسي بنهائي كأس الاندية العربية.

وأوضح العايد لـ هلا أخبار، ان الـ 38 مشجعا الذين احتجزتهم السلطات المصرية في الاسكندرية، أفرج عنهم وسيصلون الى عمان خلال ساعات.

وأشار السفير الاردني إلى انه يعقد في هذه الأثناء اجتماعا مع السلطات المصرية لإنهاء ترتيبات مغادرتهم الإسكندرية.

وعبر  السفير العايد عن شكره وتقديره للتعاون الكامل الذي ابدته الحكومة والجهات الرسمية المصرية المختصة بهدف انهاء هذا الموضوع  مؤكدا ان هذا التعاون يعكس المستوى  المتقدم الذي بلغته العلاقات الاردنية – المصرية في مختلف المجالات وبتوجيهات مباشرة من القيادتين الحكيمتين في البلدين الشقيقين .                                   

وأوضح العايد في تصريح صحفي أن عدد الاشخاص المفرج عنهم بلغ  38 مواطنا اردنيا من مشجعي النادي الفيصلي  جميعهم بخير وصحة بحمد الله، مشيرا الى انهم سيعودون بحول الله الى ارض الوطن اليوم وفي اول طائرة مغادرة الى عمان.                                                                                 

يشار إلى إن السفير العايد وطاقم السفارة الدبلوماسي تواجدوا منذ اللحظات الاولى للاحداث في المراكز الامنية في مدينة الاسكندرية بهدف انهاء ما حدث والافراج عن الموقوفقين حتى يعودوا الى عمان الليلة الماضية على متن طائرتهم التي قدموا بها الا ان اجراءات وترتيبات ادارية خاصة بالجانب المصري قد حالت دون ذلك مما ادى الى تاخير الافراج عنهم حتى صباح اليوم.

 

 






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق