العايد لـ ” هلا اخبار” : لا علاقة للسفارة بدفع غرامات

هلا أخبار –  اياد الفضولي –  أكد السفير الاردني بمصر علي العايد أن السفارة لن تدفع اي غرامات مالية، مقابل التخريب الذي شهده استاد الاسكندرية عقب انتهاء مبارة الفيصلي والترجي التونسي، في نهائي بطولة الاندية العربية لكرة القدم.

وتابع العايد في حديثه لـ “هلا اخبار” ان الغرامات والعقوبات ليست من شان السفارة ولا الجهات المصرية، موضحاً بأنه سيتم تحديد المخالفات المترتبة على النادي الرياضي من قبل الاتحادات الرياضية والجهات المعنية.

وعلى صعيد متصل، قال إن جميع المفرج عنهم من المشجعين الاردنيين في مصر يتوجهون حالياً إلى المطارات للمغادرة الى ارض الوطن.

وأوضح العايد أن بعض المشجعين توجهوا الى القاهرة لمواقع حجز الطيران، مشيرا الى ان بعضهم فضّل البقاء في الاسكندرية للمغادرة مع فريق الفيصلي.

وأضاف أنه سيتجه الى مطار الاسكندرية لتوديع أعضاء فريق الفيصلي ومن يرافقهم من كوادر بالاضافة الى الجماهير الاردنية التي فضلت العودة من الفريق .

وتابع أن كل اردني موجود كان في مصر لتشجيع الفيصلي هو “ابن لنا ومسؤول منا”مؤكدا أنه لم تقع اي اصابات بين المشجعين المحتجزين .

واشار العايد على ان طاقم السفارة بذل قصار جهده منذ ليلة أمس للأفراج عن جميع الموقوفين في المراكز الامنية وعودتهم الى الاردن بسلام.

وقال إن نادي الفيصلي فريق اردني يمثل الوطن وقدم كل ما عنده وان ما حققه  هو انجاز اردني يسجل في تاريخه.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق