المومني : التشكيك في نزاهة الانتخابات اصبح خلفنا

المومني : أي عنف بأي مستوى والتعامل مع اليوم الحضاري سيواجه بقوة القانون

هلا أخبار – اياد الفضولي- أكدّ وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني أن الحكومة لم يُطلب منها شيئاً واحداً فيما يتعلق بتسهيل مهمة الانتخابات البلدية واللامركزية إلا وقدمته.

واشار في ندوة حوارية اقيمت في المركز الإعلامي الخاص بالهيئة المستقلة للإنتخاب من داخل المركز الثقافي الملكي أن الانتخابات تنطوي على أهمية سياسية بحيث نتحاور في المملكة من خلال صناديق الاقتراع بينما غيرنا يتحدث عن القتلى والدماء والنزاعات المسلحة ونحن نفتخر به.

وأضاف “الاردن ماض بالاصلاح الشامل بكل أبعاده، ونحن شددنا على أهمية عقد الانتخابات فلا نقبل أن تعطل الظروف المحيطة الانتخابات المحلية”.

وقال الوزير “التشكيك في نزاهة الانتخابات اصبح شيئاً خلفنا”، معتقداً أننا اليوم “نتحاور بالصناديق لفرز قيادات تدير شؤون أمورنا”.

وبين أن أي عنف بأي مستوى والتعامل مع اليوم الحضاري سيواجه بقوة القانون لا يجب أن نقبل به لا كمواطنين ولا أجهزة رسمية.

 وقال المومني أن اليوم ليس بيوم السبق الصحي غير الدقيق او التعامل  مع أخبار مضللة وغير دقيقة وقد يكون مُحفزّها أسباب انتخابية مختلفة، مبيناً أن هنالك دوراً وطنياً يعكس مشروعنا الاصلاحي.

وشدد على ضرورة التأكد من المعلومة قبل نشرها حتى نكون سنداً للهيئة المستقلة للانتخاب وللمترشحين كافة، مشيرا الى ان الغالبية الساحقة من وسائل الإعلام هي ملتزمة.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق