تخريج الفوج الخامس من أكاديمية الامير الحسين للحماية المدنية

هلا أخبار – مندوباً عن سموِ الأمير الحسينِ بن عبداللهِ الثاني وليِ العهدِ رعى مديرْ عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعة رئيسُ المجلسِ الأعلى لأكاديمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني للحماية المدنية حفلَ تخريج الفوجِ الخامس من طلبة الأكاديمية في قصر الثقافةِ بمدينة الحسينِ للشباب.

وأكد رئيسِ جامعة البلقاءِ التطبيقيةِ ونائب رئيس الجامعة الأردنية للكليات العلمية خلال حفل التخريج على أنَ الجامعة الأردنيةَ وجامعةَ البلقاءِ التطبيقيةِ قد فتحتا أفاقاً رحبةً من التعاونِ البناءِ مع الأكاديميةِ لتقديمِ الخبرات العلميةِ والمشورة الأكاديمية في مجالات الاختصاص التي تطرحها أكاديمية الأمير الحسين مما انعكس إيجاباً على أداءِ خريجيها ومستواها الأكاديمي.

وثمنت إحدى الخريجات في كلمةٍ باسم الخريجين الجهودٍ الدؤوبة للقائمين على العملية التدريسية والتي آتت أُكُلَها في تحقيقِ مخرجاتٍ أكاديمية مؤهلة وقادرة على الانخراطِ في سوقِ العملِ بكلِ مهنيةٍ واقتدار.

وفي نهايةِ الاحتفال الذي حضره مدراء الدفاع المدني السابقون وعددٌ كبيرٌ من المدعوين وذوي الخريجين سلم مندوبُ سموِ وليِ العهدِ الشهاداتِ للخريجينَ والذين بلغَ عددهُم 156 طالباً وطالبةً في تخصصاتِ هندسةِ الإطفاءِ والسلامةِ وإدارةِ الكارثةِ والإسعافِ الطبي المتخصص.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق