شويكة تؤكد ضرورة ترويج الخدمات الإلكترونية في مناطق “الأمانة”

شويكة تتفقد جاهزية الخدمات الالكترونية في منطقة وادي السير

هلا أخبار- تفقدت وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وزيرة تطوير القطاع العام مجد شويكة الثلاثاء واقع الخدمات في منطقة وادي السير والجاهزية الإلكترونية لديها.

واطلعت شويكة على مدى استعداد المنطقة والتجهيزات المتخذة لضمان إنجاح التحوّل في تقديم الخدمات للمواطنين إلكترونياً، لاسيما تلك الخدمات التي سيتم تقديمها إلكترونيا فقط اعتباراً من بداية العام القادم.

واستمعت خلال الزيارة إلى التحديات التي تواجه المنطقة في تقديم الخدمات، داعية إلى تذليل هذه التحديات والتغلب على العقبات التي تعيق عملية تقديم الخدمات إلكترونياً.

وأكدت دعم الوزارة لأمانة عمان الكبرى في بناء قدرات العاملين فيها ومناطقها المختلفة لتمكينهم من تقديم الخدمات إلكترونياً بجودة وحرفية، وتأكيد دور الوزارة في تسخير محطات المعرفة كإحدى النوافذ التي تسهل على المواطنين الحصول على الخدمات الإلكترونية.

 شددت شويكة على ضرورة الترويج للخدمات المقدمة إلكترونيا ضمن منطقة وادي السير وباقي المناطق التابعة للأمانة لتعريف المواطن بتلك الخدمات ما يسهل حصولهم عليها دون الحاجة لمراجعة مناطق الأمانة شخصيا.

وتجولت شويكة خلال الزيارة التي رافقها فيها مدير المنطقة المهندس خالد قصاد في مختلف أقسام المنطقة، والتقت عدداً من الموظفين والمراجعين، واستمعت إلى حاجاتهم واستفساراتهم واقتراحاتهم لتطوير العمل، ونوهت إلى ضرورة توفير كافةالتسهيلات لمتلقي الخدمة من كبار السن وذوي الإعاقة. (بترا) 






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق