المصري يؤكد دعم “البلديات” للفائزات بالمجالس المحلية والبلدية

هلا أخبار – أكد وزير الشؤون البلدية المهندس وليد المصري الدور الكبير الملقى على عاتق الفائزات في المجالس المحلية والبلدية ومجالس المحافظات خاصة فيما تعلق بالدور التنموي والتوعوي.

وقال المصري خلال رعايته مؤتمرا نظمته جمعية النساء العربيات احتفاء بالفائزات بالانتخابات البلدية ومجالس المحافظات الاخيرة؛ ان “الحكومة انجزت استحقاقات دستورية بإجراء الانتخابات والتي افرزت قيادات نسائية قادرة على إحداث التغيير والتأثير بالعمل وتحفيز مشاركة المجتمعات”.

واكد ان على القيادات النسائية دوراً توعوياً يتلخص بشرح وتوضيح خطط الاصلاحات الشاملة بما فيها الاصلاح الاقتصادي لتماسهن بطبيعة عملهن مع المجتمع، مشددا على دور الفائزات في ايصال الجدوى والاثر الايجابي للخطط الاصلاحية التي “ترتكز على الاعتماد على الذات وتخفيض نسبة المديونية من الناتج المحلي وتخفيض نسبة العجز من الموازنة وتوجيه الدعم الى مستحقيه من الطبقتين الفقيرة والمتوسطة اضافة الى توجيه الدعم للمواطنين بدل من السلع ووقف استفادة المقيمين من غير الاردنيين من الدعم”.

واكد المصري ان الوزارة تدعم جهود المجالس لا سيما القطاعات النسائية فيها لتمكينهن ودعم نجاحاتهن وعكس ذلك على مستوى التنمية والخدمة.

وحضر المؤتمر الذي حمل عنوان “ما بعد انتخابات المجالس البلدية والمحافظات” نائبات وفائزات في المجالس المحلية والبلدية ومجالس المحافظات الى جانب مسؤولين ومهتمين. (بترا)





زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق