فولفو تطلق علامتها التجارية في الأردن

هلا أخبار – أعلنت شركة فولفو عن إطلاق علامتها التجارية في الأردن وذلك خلال حفل افتتاح رسمي أقامته شركة GAA وكيل علامة فولفو للسيارات في الأردن تحت رعاية سعادة السفير السويدي في الأردن السيد إريك أولنهاغ وذلك يوم الأربعاء الموافق الرابع من تشرين الأول\أكتوبر 2017 في مجمع الملك حسين للأعمال.

وشهد الحفل حضور كل من الرئيس التنفيذي لشركة فولفو الأردن السيد إميل عيد والرئيس الإقليمي لشركة فولفو السيد إمري فضلا عن ممثلين عن وسائل الصحافة والإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي.

واستهل الرئيس التنفيذي لشركة فولفو الأردن إميل عيد كلمته خلال الحفل بتوجيه الشكر لجلالة الملك عبدالله الثاني بالنظر إلى حرصه بصورة شخصية على توجيه الدعم لتحفيز الاستثمارات في المملكة بالإضافة إلى القائمين على قطاعي الاستثمار والنقل لإسهامهم في أن ترى علامة فولفو النور في الأردن.

كما سلط عيد الضوء على بعض الإنجازات التي حققتها شركة فولفو منذ تأسيسها والتي تتسق مع مبادئها في ضمان سلامة الراكب واستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية والإسهام في الحفاظ على البيئة من خلال التوجه نحو تصميم سيارات تعمل بالكامل بالطاقة الكهربائية خلال الفترة المقبلة.

وأشار عيد إلى أن الإنجازات التي حققتها علامة فولفو في العالم – بالنظر إلى كونها واحدة من أكثر العلامات التجارية تطورا في مجال السيارات- على مستوى كبير من التميز ويضاف إليها محطة مهمة هذا العام من خلال افتتاح الفرع الجديد للشركة في السوق الأردني الذي تعتبره الشركة واحدا من أكثر الأسواق تميزا وحيوية في المنطقة مشيرا إلى أن العملاء في الأردن سيحظون بتجربة قيادة لا تشبه أي تجربة أخرى مع فولفو.

وتم خلال الحفل استعراض الرؤية المستقبلية لشركة فولفو حيث ستعمل الشركة على المساهمة في تقليل حوادث الطرق من خلال تصميم سيارات لا تتسبب بموت أي شخص بسبب حوادث الطرق بحلول عام 2020 وقد بدأت الشركة بإدخال تقنيات تسهم في تحقيق هذه الرؤية مثل تقنية الـ City Safetyالتي تقوم بتوجيه الأمر للمكابح بوجوب التوقف التام دون تدخل السائق في حال وجود أي خطر.

وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة فولفو الأردن إميل عيد عن سعادته الغامرة بإطلاق العلامة التجارية في الأردن قائلا :”تسعى الشركة بصورة كبيرة إلى رفد الزبائن بتجربة مختلفة ومتميزة تستبق تطلعاتهم وليس فقط تتسق معها وذلك من خلال خدمة ما بعد البيع وتوفير قطع الغيار للسيارات بصورة دائمة بالإضافة إلى المتابعة الدائمة مع العميل لتحقيق أقصى درجات الرضى لديه كي تكون فولفو خياره الأول”.

وأوضح عيد أن شركة GAA ترى أن السوق الأردني واعد ويشي بالكثير من الإنجازات التي يمكن تحقيقها خلال الفترة المقبلة حيث إن افتتاح الشركة يمثل الخطوة الأولى في بناء علاقة طويلة الأمد مع السوق الأردني.

ومن الجدير بالذكر أن فولفو انطلقت في جوتنبرغ عام 1927 كعلامة تجارية بارزة في عالم السيارات، وتمتلك الآن حضورا في جميع أنحاء العالم.

وتنتج شركة Volvo cars مجموعة متنوعة من السيارات تشمل السيارات الرياضية و السيارات الملائمة للأراضي الوعرة و سيارات SUV وغيرها ما يجعلها واحدة من العلامات التجارية الأكثر تفضيلا بين محبي اقتناء السيارات الحديثة حول العالم.

 





هلا اخبار عبر اخبار جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق