مبادرة “هلا بالفرح” على راديو هلا

هلا اخبار – يطلق راديو هلا وبالتعاون مع الشركة التجارية الاردنية و كلاء ميتسوبيشي و فندق كراون بلازا – عمان مبادرة “هلا بالفرح” والتي من شأنها أن تساهم في التخفيف من أعباء تكاليف الزواج على الخاطبين المقبلين على الزواج في الاردن.

حيث سيقوم برنامج “علا على هلا” – والذي تقدمه الإعلامية علا الفارس كل يوم اثنين و أربعاء ابتداءً من الساعة العاشرة صباحا عبر أثير راديو هلا- بتغطية المبادرة  بمراحلها المختلفة انتهاءً بالوصول الى المرحلة النهائية التي ستتيح فرصة الفوز بالجائزة الكبرى لشاب وفتاة مخطوبيْن تشمل سيارة ميتسوبيشي ASX وحفل زفاف في فندق كراون بلازا عمان بالإضافة إلى رحلة شهر عسل.

المبادرة ستتكون من سبع مراحل:

 

* المرحلة الأولى تتمثل بتعبئة نموذج الإشتراك على صفحة راديو هلا على الفيسبوك : www.facebook.com/Radiohalajo  والتي تتضمن معلومات شخصية عن الشاب والفتاة المخطوبين، وسيتم التأكد من صحة المعلومات.

 

*  المرحلة الثانية : إختيار 16 مشتركا في المبادرة عن طريق اجراء سحب عشوائي ووضع صور المشتركين على صفحة راديو هلا الرسمية.

 

* المرحلة الثالثة ستعتمد على تصويت الجمهور وسعي المشتركين لتجميع أكبر عدد من الإعجابات “Likes”  ليتم تصفية 8 متنافسين في المسابقة.

 

*المرحلة الرابعة ستتطلب من المتسابقين القيام باختيار مبادرة إجتماعية وتنفيذها في الميدان على أرض الواقع للمساهمة في بناء المجتمع وتحفيز روح المواطنة لديهم.

 

*  المرحلة الخامسة فسيتم اختيار أفضل 4 مبادرات من خلال تصويت الجمهور

 

* المرحلة السادسة ستبدأ المنافسة بين المتأهلين على شكل مسابقات ميدانية بحفلين جماهيريين تقدمهما الإعلامية علا الفارس وسيتم  بثهما مباشرةً على هواء راديو هلا.

 

*  المرحلة السابعة والأخيرة سيتمكن أحد المخطوبين والذين جمعا أكبر عدد من النقاط من الفوز بالجائزة الكبرى المذكورة أعلاه.

ومن الجدير بالذكر بأن هذه المبادرة تأتي من ضمن مبادرات راديو هلا لتمكين الشباب والتخفيف من الأعباء عليهم ومساعدتهم في بناء أسرة تعود بالنفع على المجتمع.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق